فن ومشاهير /مشاهير العالم

ريشي كابور يبدأ علاجه الطبي في أميركا

النجم القدير ريشي كابور
ريشي كابور في فيلم ملك
النجم ريشي كابور
ريشي كابور
ريشي كابور

نشر نجم بوليوود القدير  ريشي كابور Richi kapoor تغريدة على حسابه الخاص في تويتر، أكد فيها لكل جمهوره أنه ذهب في إجازة قصيرة الى أميركا ، من أجل الحصول على بعض العلاج الطبي.

كابور البالغ من العمر 66 عاماً أصبع مرهقاً من العمل، وهو يعاني من بعض المشاكل الصحية التي تلزمه قسطا من الراحة لاستعادة رشاقته وصحته.

وأكد كابور لجمهوره أنه لا داعي للقلق بشأن صحته ، مؤكداً أنه سيسعى للحصول على العلاج الطبي الأمريكي، ويبتعد عن العمل لبعض الوقت.

الممثل شارك على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر الأخبار ، مؤكداً أنّ احتياجه الشديد للراحة كان أمراً مطلوباً للغاية بعد مواجهة أربعة عقود من العمل والإرهاق.

تابعي ايضا:

أنوشكا شارما مصابة بمرض خطير وهذه التفاصيل

 

وكتب كابور في تغريدته: "أتلقى إجازة قصيرة من العمل للذهاب إلى أمريكا من أجل الحصول على بعض العلاج الطبي ... لقد مرت 45 سنة من العمل في الأفلام السينمائية، إنني أحث أصحاب النوايا الحسنة على عدم القلق أو التكهن بصحتي.."

يشار إلى أن كابور شوهد للمرة الأخيرة على الشاشة في فيلم "ملك" ، وسيُشاهد بعد ذلك في فيلمه الجديد "راجما شاوال" من إخراج لينا ياداف.

ريشي كابور، الملقب بـ شينتو Chintu، اشتهر بصراحته المعهودة وأفلامه الناجحة على مدى أربعة عقود، وكان قد احتفل بميلاده الـ66 الذي يصادف يوم 4 أيلول / سبتمبر.

تابعي ايضا:

ديليب كومار في المستشفى بسبب أزمة صحية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X