عروس سيدتي /تسريحات العروس

تسريحات عروس للوجه النحيف

تسريحات مميزة
تسريحات شعر
تسريحات شعر
تسريحة ذيل الحصان
تسريحات عروس
تسريحات عروس للوجه النحيف
تسريحات عروس
تسريحات عروس للوجه النحيف

تسريحة العروس هي أكثر ما يميز شكلها يوم الزفاف، وتلعب دورا أساسيا في مظهرها ككل، خاصة إن كنت من صاحبات الوجه النحيف، اللواتي تناسبهن تسريحات شعر معينة تناسب شكل وجوههن.


الشعر القصير يعتبر من أنسب تصفيفات الشعر للعروس، يمكنك اعتماده بقصة الكاريه العصرية، مع وضع أكسسوار شعر الورود، او المرصع بالأحجار الكريستالية على جمب، خاصة إن كان وجهك طويلا جدا، ففي هذه الحالة لا يناسبه الشعر الطويل.

تسريحة العروس


الشعر المتدرج يضيف كثافة وحجما لوجهك، يمكنك اعتماده بترك الشعر منسدلا على أحد الجانبين، والطرحة منسدلة منه، ولكن اعتمدي على تاج بسيط أو متوسط الحجم، ولا تختاري الحجم الكبير، حتى لا يبدو غير متناسق مع شكل وجهك.


إذا كنت تحبين تصفيفة رفع الشعر الأعلى، اختاريها، مع غرة الشعر على جنب، لكي تضيف لمسة ناعمة لوجهك، مع تاج بسيط، وطرحة مطرزة بـ الدانتيل منسدلة من أسفل الكعكة.

و يمكنك رفع الشعر لأعلى من دون عمل كعكة عالية، باعتماد الـ ponytail ، لإطلالة جريئة ومختلفة، مع إكسسوار الشعر الكريستالي اللامع.

الشعر الطويل


تسريحة الشعر الفوضوي، عصرية ورائجة هذا العام، مناسبة لصاحبات الوجه النحيف والطويل، ولكن اعتمدي على الكعكة غير العالية جدا في أعلى الرأس، حتى لا يبدو وجهك طويلا للغاية، مع الخصلات المنسدلة من كلا الجانبين، ليبدو وجهك أعرض قليلا.

 

طرحات غريبة لعروس 2018 من عروض الأزياء الجاهزة
صور تسريحات شعر كيرلي للعروس
تسريحة الستينيات لإطلالة مخملية يوم زفافِك

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X