أسرة ومجتمع /ثقافة وعلوم

مذكرات ميشيل أوباما بـ 3000 دولار والتذاكر تنفذ

ميشيل تتقاسم مع محبيها محطات نضالها ونجاحها
ميشيل أوباما تكتسح سوق الكتب بمذكراتها
ميشيل أوباما تروي تفاصيل حياتها منذ نعومة أظافرها
ميشيل أوباما كاتبة تنظم لقاءات لقرائها في 10 مدن أمريكية شهر نوفمبر

تم تحديد مبلغ 3000 دولار سعر قيمة التذاكر لحضور لقاءات ميشيل أوباما قرينة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما، بالنسبة للشخصيات و29. 95 دولاراً لعامة الناس، من أجل الحصول على كتاب يحمل توقيع الكاتبة، لأنها تعتزم شهر نوفمبر المقبل تنظيم سلسلة من اللقاءات عبر 10 مدن أمريكية، بهدف الترويج لكتاب يتضمن مذكراتها والتي يتوقع أن تحقق مبيعات لن تقل قيمتها عن 65 مليون دولار.
رواج كبير
وقد شهد كتاب المذكرات، والذي وصفته ميشيل أوباما بالاستثمار الكبير، رواجاً سريعاً من حيث المبيعات في السوق الأمريكي على وجه الخصوص، بشكل لم يسجل من قبل، حسب تقدير صحيفة «الديلي ميل» وعلى ضوء الأصداء التي كشفت عنها المكتبات.
حملة واسعة
وتخوض ميشيل أوباما حملة واسعة من أجل الترويج لكتابها ولقاء قرائها، علماً أن تذكرة حضور اللقاءات تمنح فرصة لقاء وإلقاء تحية على ميشيل أوباما، إلى جانب الظفر بمقعد في الصف الأمامي، وكذلك الحصول على توقيع الكاتبة، والمثير في الأمر أن التذاكر نفذت رغم السعر المرتفع قبل حلول الموعد بعدة أسابيع.
تفاصيل
والجدير بالإشارة فإن ميشيل تتناول في المذكرات تفاصيل نشأتها كفتاة سوداء، وتسلط الضوء على نضالها حتى صارت عمدة مدينة شيكاغو، إلى غاية دخول زوجها باراك أوباما البيت الأبيض مرتين رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X