أزياء /إتجاهات

5 اتجاهات تناسبك يمكن اعتمادها فوراً من أسبوع الموضة بميلانو

موديلات ازياء اسبوع الموضة بميلانو
ازياء blumarine
ravizza
Dolce & Gabbana
calcaterra-
jil-sander
Dolce & Gabbana
max-mara
marn
blumarine
agnona
max-mara
Dolce & Gabbana
calcaterra

عندما تتابع المرأة العربية منصات عروض الأزياء قد تشعر بأن ما يقدم لا يناسب ثقافتها على الإطلاق، لكن الحقيقة أن هذه العروض هدفها هو جذب الانتباه؛ لذا تقدم بعض التفاصيل الصاخبة التي يصعب اعتمادها في الإطلالات اليومية، ولكن وراء هذا الصخب اتجاهات ترسم شكل الموضة في الموسم القادم.
وخلال أسبوع الموضة بميلانو قدم كبار دور الأزياءعروضاً مذهلة في الأناقة والفكر والرسالة، خاصةً دور مثل برادا، فندي، فيرساتشي ودولتشي أند غابانا، وحددوا إلى أين تسير الموضة، وأي الصيحات يمكن اعتمادها لتبدو المرأة بشكل عصري، ومن ضمن عدد كبير من الاتجاهات وقع اختيار "سيدتي.نت" على 5 اتجاهات يمكن أن تعتمدها المرأة العربية على الفور.
1-ازياء من نسيج الشباك

ازياء من نسيج الشباك


من الصيادين إلى منصة عروض الأزياء، ظهر نسيج الشباك ليزين عدداً من التصاميم البديعة، خاصة ما قدمه بول أندرو المدير الإبداعي لدار سلفاتوري فيراغامو Ferragamo Salvatore؛ حيث قدم مجموعة متنوعة من القطع التي تعتمد نسيج الشباك مثل الفساتين والقطع الفوقية، وأيضاً القبعات المنتظر أن تأخذ مكانة قبعات القش التي احتلت الموضة خلال الصيف الماضي.


2-البولكادوت POLKA DOT
صيحة البولكادوت مستحدثة من خمسينات القرن الماضي، وقدمها دار دولتشي أند غابانا وفندي خلال عروض ربيع وصيف 2019 بروح تلك الحقبة، أما دار برادا فاتجهت نحو تصاميم أكثر عصرية وقطع تناسب الشباب مثل الشورتات.

موضة ربيع وصيف 2019

3- الطبعات البرية

يلقب خبراء الموضة طبعات رسوم الحيوانات بـ"الأسود الجديد" دلالة على الرواج الكبير الذي شهدته، ويبدو أن المصممين في ميلانو يعتقدون ذلك، فذهب روبيرتو كافالي لتصاميم مزينة بالطبعات البرية بشكل عام، ليس الحيوانات فقط، من الرأس إلى أخمص القدمين، ليعلن عن أن هذا الاتجاه سيكون الأقوى في الربيع القادم.
4- ألوان الباستيل

موضة ربيع وصيف 2019


في حين سيطرت الطبعات البرية والرسوم الصاخبة على بعض اتجاهات الموضة المرتقبة في 2019، ذهب بعض المصممين مثل ألبرتا فيريتيAlberta Ferretti وجورجيو أرماني Giorgio Armani، وجيل ساندر Jil Sander في الاتجاه المعاكس بألوان الباستيل الناعمة.
5- التطريز
طغت التفاصيل اللامعة، والتطريزات والشراشب والكرانيش على بعض عروض أسبوع الموضة بميلانو، وقدم كل من دار فيرساتشي وبرادا وروبرتو كافالي وفيليب بلين تصاميم متنوعة ترضي كل الأذواق.

بالفيديو: شاهدي حلقة خاصة عن الألوان في برنامج Front Row خلال أسبوع الموضة في نيويورك

تابعي ايضاً:

خاص للسمراوات... موضة اللون الأصفر من أسبوع ميلانو
آخر موضة معاطف ربيع 2019 من أسبوع ميلانو
موديلات فساتين سهرة للقصيرات من أسبوع الموضة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X