جمال /شعر وتسريحات

تعرّفي إلى التسريحة المفضلة لدى نجمات العرب والعالم

Priyanka Chopra بريانكا تشوبرا
Priyanka Chopra بريانكا تشوبرا
هيفاء وهبي
جينفر لوبيز Jennifer Lopez
أحلام
كيم كادرشيان Kim Krdashian
كيندال جينر
Sofia Vergara صوفيا فياغرا
آشلي تيساديل Ashley Tisdale
نوال الزغبي
مي سليم

تسريحات وتصفيفات الشعر مختلفة ومتنوعة، فلكل قصّة ولكل شكل وجه، التسريحة التي تناسبه، إلا أنّ هناك قائمة غير كبيرة من تسريحات الشعر التي تناسب كل الصبايا، ولن نستثني منهنّ النجمات بالطبع، والتي تربعت على رأس القائمة تسريحة الفرق من المنتصف.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تعتمد هذه التسريحة في غالبية اطلالالتها، بل قد تكون هي الأساس، سواء كان شعرها قصيرًا أو طويلًا، أو حتى قامت بتلوين شعرها، ويبدو أنّ هيفاء تعلم كثيرًا أنها الأنسب لوجهها الدائري، بخاصة مع الشعر الطويل، حيث تمنح وجهها طولًا.

هيفاء وهبي


ظهرت بهذه التسريحة عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر بأكثر من مرة، حتى مع شعرها الكاريه المتدرج، والتي منحتها مظهرًا أكثر شبابية.

باللون الذهبي الطويل، أعجبنا تسريحة النجمة اللبنانية نوال الزغبي، بشعر طويل، مموّج، مع غرّة على كلا الجانبين كثيفة، مناسبة لعينيها الواسعتين، وحتى مع شعرها الكيرلي كان الفرق من المنتصف مناسبًا لها.

ببشرتها الخمرية، كثيرًا ما تختار النجمة العالمية جنيفر لوبيز تسريحة الفرق من المنتصف، مع كل صبغات شعرها، حتى عندما اختارت الشعر الطويل جدًّا، اعتمدت على التسريحة ذاتها، وعندما عادت للقصير فقد غيّرت في الطول، ومازالت التصفيفة ذاتها.

 

جنيفير لوبيز


منذ ظهورها على الساحة وتحت الأضواء، وقد لاحظنا مدى إعجاب نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بهذه التسريحة، حتى عندما اختارت لون الشعر البلاتينيوم، فاعتمدت عليها أيضًا، وبالرغم من أنها تتمتع بوجه طويل، إلّا أنّ التسريحة جاءت ملائمة لشكل وجهها الممتلىء قليلًا.

لا تعتمد عليها النجمة أحلام بشكل ملحوظ، لكنها من التسريحات الأكثر ملاءمة لشكل وجهها البيضوي، والخدود الممتلئة، لوجه أكثر نحافة، بخاصة وأنّ أحلام تحب تصفيفات الشعر المرتبة غير الفوضوية، وتمنحها تلك التسريحة ما تبحث عنه.

إليكِ بهذا الألبوم تسريحات النجمات بالفرق من المنتصف، أيّ نجمة كانت الأجمل؟.

شاهدي أيضاً بالفيديو:3 جدايل سريعة مناسبة لإطلالة نهارية ومسائية

 

تسريحات شعر ناعمة لـ نجمات فوق الأربعين

تسريحات شعر مع سكارف من وحي النجمات

قصات شعر جديدة للشعر المتوسط الطول

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X