وصيفة ملكة جمال لبنان تعاني من مرض السرطان وإطلاق حملة لمساعدتها

ميشيل حجل
ميشيل حجل
ميشيل حجل
ميشيل حجل
5 صور

تضامن عدد كبير من الفنانين مع مرض وصيفة ملكة جمال لبنان 2016 ميشيل حجل التي تعاني من مرض السرطان في الغدد اللمفاوية.

ولقد قام عدد منهم بنشر تغريدات متضامنة معها من خلال إعادة نشر بوست تم تعميمه على مواقع التواصل الإجتماعي لمن يرغب بالمساهمة بالتبرع بعلاجها الباهظ جداً في الولايات المتحدة الأميركية، والذي تبلغ تكلفته 740.521 دولار.

ومن بين الفنانات اللواتي تجاوبن مع حملة التبرع لـ ميشيل حجل من أجل تقديم الدعم المادي لها، الفنانة إليسا التي أعادت نشر البوست وعلقت على "تويتر":" لقد تأثرت حقا بقصة ميشال، أتذكرها منذ أن شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2016، والآن تحارب مرض السرطان وهي في سن الـ24 من عمرها.الله يكون معك، ونحن هنا جميعا للمساعدة".

كما اعتبرت الفنانة سيرين عبد النور أنه كان يفترض الإضاءة على مرض ميشيل حجل خلال مسابقة انتخاب ملكة جمال لبنان 2018 ، لكي يكون للمسابقة رسالة إنسانية، وغردت على "تويتر":"مبروك لـ مايا رعيدي اللقب وموفقة بمشوارها، ولكن حفل ملكة جمال لبنان كان ممكن يكون بعد اجمل لو ذكروا ميشال حجل الوصيفة السابقة لملكة مال لبنان 2016 وساعدوا للتبرع لعلاجها، كانت فعلاً اصبحت رسالة جمال حقيقي".

ميشيل حجل في الـ 24 من العمر وهي كانت قد أعلنت عن خطوبتها قبل أن تكتشف إصابتها بمرض السرطان، كما نشرت صوراً لها خلال خضوعها للعلاج الكيميائي.