توقعات الأبراج

ماغي فرح- برج العقرب 2018: برج هوائي من 24 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 21 تشرين الثاني (نوفمبر)

Astrologer

كوكبه: فينوس

كوكب الحب: مارس

كوكب الحياة العائلية: ساتورن

كوكب المهنة: القمر

كوكب المال: بلوتون

 كوكب الصحة والعمل: نبتون

تحميه الكواكب هذه السنة وترعاه، وتحمل إليه الحدث الأهم، وهو وجود كوكب الحظ جوبيتير معظم السنة في برجه وحتى 8 تشرين الثاني/ نوفمبر، لكي يقدّم له الفرص النادرة والتقدّم في المشاريع والنجاح في العمل، بحيث يحقّق معظم طموحاته، فيتوقف عن التطلع إلى الوراء، ويطوي صفحات الماضي، ويقطع الجسور التي كانت تمنعه من التقدّم، شرط ألّا يبالغ ويتطرف أو يتصرّف بعنجهية وفوقية. كذلك يمنحه كوكب ساتورن في برج الجدي، والذي دخل إليه، في أواخر شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، الأمان والاستقرار والطمأنينة.

كما أنه يسهر على مشاريعه ويعزّزها. يرغب الآن في تحقيق ذاته وإطلاق عمل خاص به ربما، كما أنّ نشاطاته على مختلف الصعد، تتوافر لها ساحات مهمة للتألق والانتشار.

ماذا على الصعيد المهني؟

يحقق أرباحًا مالية في هذه السنة بفضل حدس ممتاز يوفّره الطالع الذي يحدثه جوبيتير مع نبتون. وعندما ينتقل جوبيتير في 8 تشرين الثاني / November إلى القوس أي منزل المال بالنسبة إليه، فإنه يُقبل على ازدهار ونجاحات استثمارية كثيرة. لا شك أنّ هذا العام يحمل تغييرًا في مجال عمله، أو في المؤسسة التي يعمل لديها، أو في الإدارة، وقد يشغل مركزًا على إثر غياب أحد المسؤولين.

تنتظره مفاجآت كثيرة تتعلّق بمشاريع مهمة تتحقّق بسهولة لافتة، لذلك عليه أن يضع خططه ويحدّد أهدافه ويتقدّم. قد تطرأ أحداث غير منتظرة تربكه وفي أوقات لا يتوقعها ، لكن يجب ألّا تخيفه لأنه سوف يستفيد منها ومن نتائجها الإيجابية.

ماذا على الصعيد العاطفي؟

في الحياة العاطفية، هناك تحوّل أيضًا، بحيث تتغيّر نظرته إلى بعض العلاقات، فيصبح أكثر انفتاحًا على الآخرين، وقد يجتاز دورة من الشعبية كبيرة، ومن الحياة الاجتماعية الغنية والصاخبة. يلتقي بوجوه جديدة ويعقد صداقات مغرية، ويتودّد إلى الأحباء والمقربين، ويتقرّب من شريكه العاطفي، فيتخذ قرارات مهمة ربما في هذه السنة، التي تحمل إليه ارتباطات غنية. أما إذا كان عازبًا فقد يلتقي بحبيب العمر وتوأم روحه، ويجد ملاذه إلى جانبه.

هذه هي سنة التغييرات على كل الصعد، وتطال حياته الشخصية أيضًا. لكن يجب الإشارة إلى أنّ هذا العام لن يخلو من بعض الصعوبات على الصعيد العاطفي، ولو أنه يشير إلى تشويق كبير يعيشه ومفاجآت وأحداث لم تخطر بالبال. قد يختبر القدر علاقة له، وإذا كانت عميقة وصادقة فإنّها تنتصر على التجارب، وإلّا فإنه يتوصّل الى قطيعة. على أن يحاول القيام بمبادرات غير تقليدية في حياته العاطفية والزوجية.

على الصعيد الصحي لبرج العقرب

يهتمّ بوضع عائلي طارئ على الأرجح، عليه المحافظة على صحته ولا يغامر في أي مجال.

كارمن شماس - برج العقرب 2016: من 23 تشرين الأول (أكتوبر) إلى 22 تشرين الثاني (نوفمبر)

عانى مولود برج العقرب من الأمرين خلال الثلاث سنوات الماضية فقد شهد خلالهم حالات طلاق أو تراجع مهني أو تغير عمل أو خسر أصدقاء أو عانى من مشاكل صحية.
هذا العام سيخرج مولود العقرب من هذا النفق المظلم وسيصبح تحت الضوء من جديد وسيحصد مكافآت على جميع الأصعدة بعد أن نجح بالمرور من الاختبارات الصعبة السابقة التي سببها له كوكب زحل.
سيكون لدى العقرب هذا العام صفحة جديدة ومفاجآت كبيرة ستكون على شكل مكافآت ولكن بشكل تدريجي على مدار السنة لأنه في مرحلة صعود من المنخفض السابق.
كارمن شماس منحت علامة 7 من 10 لبرج الميزان في عام 2016.

على الصعيد المهني والمالي:

باقي الأبراج

X