عقود ذهب للعروس مستوحاة من التصاميم الهندية الفخمة

عقود ذهب للعروس مستوحاة من التصاميم الهندية
عقود ذهب للعروس مستوحاة من التصاميم الهندية الفخمة
عقود ذهب للعروس
عقود ذهب
عقود ذهب مميزة للعروس
عقود ذهب مستوحاة من العروس الهندية
عقود ذهب مستوحاة من العروس الهندية
عقود ذهب للعروس مستوحاة من التصاميم الهندية الفخمة
10 صور

بالرغم من هيمنة موضة العقود الماسية الفخمة في عالم المجوهرات، إلا أن الذهب مازال له بريقه الخاص، ولا تبطل موضته على الإطلاق، خاصة موديلات العقود الهندية، التي تشتهر بالفخامة، والتصاميم المختلفة والجذابة.

وإذا كنت ممن يحببن التصاميم والعقود الهندية، إليك مجموعة من عقود ذهب للعروس على الطراز الهندي الشهير.


عقد الـ choker أو عقد الرقبة الفخم المتدلي، من أشهر موديلات العقود الهندية، كما يتميز بتصميمه الجذاب والعصري، فهو يجمع بين الأصالة في تصميم الذهب الخالص، والعصرية بموديل الرقبة الدارج هذا العام، كما أنه يمنح شكل رقبتك طولا مميزا.

 

عقود ذهب


يمكنك اعتماد الاشكال الحلزونية الملتوية اللافتة للنظر، أو بتصميم الذهب على شكل قلوب التي تضيف لمسة أنثوية ، خاصة مع أقراط الأذن بنفس التصميم، لصاحبات الوجه الطويل.


أعجبنا أيضا العقود المتدلية، كالعقد الفخم المتدلي منه وردة كبيرة من الذهب، مرصعة بـ الأحجار الكريمة باللون الأحمر، وعادة ما ستختارين معها أقراط أذن مرصعة بنفس لون الحجر أيضا.

عقود ذهبية


كما يمكنك الاعتماد على العقد الذهبي المرصع بـ الأحجار الكريمة باللون الأخضر، والتي تعتبر من أفضل الألوان التي تناسب اللون الذهبي البراق للعقود الهندية.


أحجار اللؤلؤ مع الذهب تناسب الصبايا اللاتي يعشقن الإطلالات الفخمة، يمكن اعتمادها مع العقود بالتصاميم الفخمة كبيرة الحجم، أو بأشكال بسيطة وهادئة حسب ذوقك.


بهذا الألبوم جمعنا لك عقود ذهب للعروس مستوحاة من التصاميم الهندية الفخمة، ما رأيك بها؟.

 

تغليف شبكة العروس بطرق مختلفة
شبكة عروس .. هكذا تختارينها بحسب شخصيتِك
مجوهرات النجمات في حفلات زفافهن.. من الأكثر فخامة؟