فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يحيى الفخراني يعوض إخفاقه في "بالحجم العائلي" بالعودة إلى ابنه وكاتبه المفضل

يحيى الفخراني
ميرفت أمين من مسلسل بالحجم العائلي
يحيى الفخراني من مسلسل ونوس
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني من مسلسل بالحجم العائلي
يحيى الفخراني
يحيى الفخراني من مسلسل بالحجم العائلي
يحيى الفخراني من مسرحية ليلة من ألف ليلة
يسرا اللوزي

رفض الفنان يحيى الفخراني الالتزام بقاعدة وضعها لنفسه طوال السنوات الماضية بعدم المشاركة في موسمين متتاليين لدراما رمضان، وقرر تعويض إخفاقه في مسلسل "بالحجم العائلي"، بتقديم عمل جديد بموسم رمضان 2019، على أن يعود لصناع أمجاده المؤلف عبد الرحيم كمال وابنه المخرج شادي الفخراني.

الفخراني بحسب مصادر مقربة منه عقد اجتماعاً مع الثنائي كمال وشادي، وطلب منهم تجهيز مسلسل "كبير" بعد الاتفاق مع شركة Square Media Production المنتجة على بيع حقوق العمل لقناة DMC، وأكد يحيى أن ميزانية المسلسل المنتظر "غير محدودة"، بشرط تقديم عمل لا يقل عن مسلسلاتهم السابقة "شيخ العرب همام" و"الخواجة عبد القادر"، و "دهشة" و"ونوس".

وأكدت المصادر نفسها أن عبد الرحيم كمال انتهى بالفعل من وضع الخطوط العريضة للمسلسل، ولكنه يتكتم تفاصيله، كما بدأ المخرج شادي الفخراني التنسيق مع والده لاختيار بقية نجوم العمل، على أن يبدأ التصوير عقب الانتهاء من عرض مسرحية "ليلة من ألف ليلة وليلة" للمرة الأخيرة وتصويرها بالفيديو نهاية أكتوبر الجاري.

يذكر أن مسلسل "بالحجم العائلي" آخر أعمال يحيى الفخراني لم يحقق النجاح المنتظر رغم مشاركة النجوم ميرفت أمين و يسرا اللوزي، و أحمد مجدي، و ندى موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، أحمد كرارة، ومحمد مهران، وعمرو صالح، وديانا هاشم، وتعاونه للمرة الأولى مع المخرجة هالة خليل.

 

 

لماذا بكى عادل إمام عندما سمع صوت فيروز؟

في عيدها الـ 28.. تعرفوا إلى أبرز المحطات في حياة هازال كايا وهذا اسمها الحقيقي

مصادر خاصة لـ "سيدتي": تاج ملكة جمال لبنان بأمان وهو تحت تصرف مايا رعيدي

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X