أزياء /ساعات ومجوهرات

قطع مجوهرات فاخرة من أحدث مجموعات الدور العالمية

بوشرون Boucheron
شانيل CHANEL
ديور Dior
تيفاني أند كو Tiffany&Co
فان كليف اند أربلز Van Cleef&Arpels
شوبارد Chopard
بياجيه Piaget
كارتييه Cartier

تضافرت جهود المصممين في دور المجوهرات العالمية لتقديم مجموعات غنيّة وفاخرة تليق بأفخم المناسبات وتضيف الكثير من الترف والرفاهية إلى إطلالات السيدة. وقد دخل في صياغة هذه القطع أنواع متعدّدة من المعادن والأحجار، منها ما جاء مصنوعاً من الذهب الأصفر ومنها من الذهب الأبيض ومنها من البلاتينيوم.. وتلوّنت بأحجار الماس والزمرد واليقوت والفيروز... وغيرها.

ديور Dior



لإطلالتك في أفخم السهرات هذا الموسم، اختاري قطعة فاخرة من القطع المعروضة، على سبيل المثال هذا العقد الفاخر من مجموعة كولوراتورا Coloratura من كارتييه Cartier والتي قدّمته الدار مؤخراً، وهو مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار السبينيل والماس.

 

كارتييه Cartier



كما بإمكانك أن تتألقي عقد انفنيت بلو Infinite Blue من مجموعة صانلايت إسكايب Sunlight Escape من بياجيه Piaget والمصنوع أيضاً من الذهب الأبيض وتزيّنها أحجار الماس والأكوامارين والتورمالين بارابيا واللازورد.

بياجيه Piaget

ومن القطع الفاخرة التي لفتت نظرنا في مجوهرات هذا الموسم، هذا الخاتم الذي قدّمته دار شانيل CHANEL ضمن خط مجوهراتها الراقية CHANEL Fine Jewelry في مجموعة كورومانديل Coromandel. وهو خاتم مصنوع من من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار الياقوت والتورمالين والماس.

شانيل CHANEL



شاهدي قطع مجوهرات فاخرة اخترناها لك من أهم الدور العالمية واختاري القطعة المناسبة لك.


شاهدي أيضاً بالفيديو: استعيدي بريق المجوهرات


تابعي أيضاً:

اختاري خاتم ذهب مرصع بالأحجار لإطلالة فاتنة

موديلات مجوهرات تناسب البشرة السمراء

قلادة بتصميم ناعم تغني إطلالتك النهارية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X