اختاري خاتم ذهب مرصع بالأحجار لإطلالة فاتنة

ديور ديور ديور Dior Dior Dior
بوشرون سربان Boucheron Serpent
ديور ديور ديور Dior Dior Dior
شانيل أنفول CHANEL Envol
بوشرون سربان بويم Boucheron Serpent Boheme
شوبارد هابي هارتس Chopard Happy Hearts
كارتييه كولوراتورا Cartier Coloratura
9 صور

الخاتم قطعة مجوهرات أساسية في إطلالة كل سيدة، وليس شرطاً أن يكون الخاتم هو خاتم الزفاف. بل إن التصاميم التي قدّمتها الدور العالمية مؤخراً جعلت من هذه القطعة الصغيرة تحفة فنيّة راقية تليق بأفخم المناسبات.

شانيل CHANEL

ولمزيد من الثقة والتألق، اختار خاتم ذهب بتصميم فاخر ومعقّد بعض الشيء، تزيّنه الأحجار الكريمة بأسلوب عصري وفاتن. فعلى سبيل المثال بإمكانك أن تختاري خاتم هابي هارتس Happy Hearts من شوبارد Chopard الذي يتميز بشكل المبروم ومرصّع بالأحجار الملوّنة والماس. وهو على الرغم من الترصيعات التي يتميّز بها، يمكنك أن تتألقي به في مختلف الأوقات والمناسبات.

شوبارد Chopard

ولإطلالة ساحرة في المساء، مع فستانك الأسود أو النيلي أو الأبيض... زيّني أصابعك بخاتم سربان Serpent من بوشرون Boucheron، وهو ذات تصميم مميّز يعكس الكثير من الإبداع والفن، يتوسّطه حجر كبير باللون الأزرق مع أحجار الماس البرّاقة.

بوشرون Boucheron



ومن التصاميم المبتكرة أيضاً والتي تضيف الكثير من الفخامة إلى إطلالة السيدة شرط أن يتم اختياره في الوقت المناسب، هذا الخاتم من مجموعة ديور ديور ديور Dior Dior Dior والذي يحمل اسم دانتيل بوبلين Dentelle Popeline والذي دخل في صياغته أكثر من نوع حجر كريم.

ديور Dior



شاهدي مجموعة الخواتم التي عرضناها لك من أهم الدور العالمية واختاري خاتم ذهب يليق بإطلالاتك.

تابعي بالفيديو :بالأرقام ..أسعار خيالية لأجدد خواتم النجمات

تابعي أيضاً:

موديلات مجوهرات تناسب البشرة السمراء

مجوهرات راقية من وحي النجمات العربيات

أشكال خواتم ذهب تليق بكافة المناسبات