«نافذة» تسحق رجلاً بعد أن سقطت عليه من الطابق الـ27 في لندن

اللوح الزجاجي الذي سقط على الرجل
مكان سقوط النافذة
الشرطة تطوق مكان الحادثة
وسط العاصمة البريطانية لندن
سقطت من الطابق الـ27
5 صور

ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، يوم الثلاثاء الماضي، 2 تشرين الأول / أكتوبر 2018، خبرًا أثار جدلاً كبيرًا، حول رجل لقي مصرعه في العاصمة البريطانية لندن، وذلك خلال حادث مروع ونادر الحدوث، حيث لقي الرجل حتفه أثناء خروجه من فندق «ريفير بانك بلازا»، الكائن على الضفة الجنوبية لنهر الـ«تيمز»، وذلك بعد أن سحقته «نافذة زجاجية» سقطت عليه من ارتفاع 27 طابقًا.
ونقل موقع «سكاي نيوز» عن الصحيفة البريطانية؛ بأن اللوح الزجاجي الضخم كان قد سقط من نافذة إحدى البنايات الفاخرة على ضفاف نهر الـ«تيمز»، وسط العاصمة لندن، وعن طريق الصدفة، وقع فوق الرجل الذي يعمل سائق حافلة، حيث لم يتم الإعلان عن اسمه، والذي تزامن مروره مع سقوط اللوح الزجاجي، وهرعت سيارات الشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث، حيث فارق الرجل الحياة على الفور.
ونقلت صحيفة «ميرور»، عن أحد شهود العيان الذي كان موجودًا وقت الحادثة قوله: «إن الرجل (الضحية) كان يرتدي سترة رمادية، وكانت مغطاة بالدم لحظة وصولي ومشاهدتي له». وأضاف شاهد العيان: «كان الأمر سيئًا وحزينًا للغاية». وقال شاهد آخر: «إنها صدمة كبيرة، لم يكن أي أحد يتوقع حدوث مثل هذا الأمر».
ومن جهته، قال المتحدث الرسمي باسم شرطة «سكوتلاند يارد» لوسائل الإعلام البريطانية: «تم استدعاء الشرطة من قبل خدمة الإسعاف في لندن، في الساعة 10:42 صباحاً، بعد تقارير عن إصابة رجل»، وأضاف: «أعلن عن وفاة الرجل في مكان الحادث، حيث توفي على الفور قبل أن نقوم بنقله إلى المستشفى»، وأكد المتحدث الرسمي أن «التحقيقات لا تزال جارية؛ لمعرفة تفاصيل الحادثة».