قصي الفواز يُشيد بمستوى المنتخب السعودي قبل خوض "أمم آسيا"

قصي الفواز
الاتحاد السعودي
2 صور

أعرب قصي الفواز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الجديد عن اطمئنانه على سير المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، قبل خوض منافسات بطولة كأس أمم آسيا 2019، في دولة الإمارات.

وقال الفواز في مؤتمر صحفي مهم: "مطمئنون على سير المنتخب الوطني الأول، قبل منافسات كأس آسيا، وسنواصل العمل على إعداد الفريق للمشاركة المنتظرة ومن أجل تحقيق النتائج الأفضل".

كما أضاف قائلاً: "لدينا لاعبون على مستوى عال، خاضوا تجارب دولية كبيرة والجهاز الإداري في المنتخب، على دراية كاملة ونحن راضون عنه، وأعتقد أن قرار الإبقاء على خوان أنطونيو بيتزي كمدرب للأخضر هو قرار صائب".

وتابع: "حتى الآن لم نشكل لجانًا للاتحاد السعودي، ولكن لدينا تصور وخلال الاجتماع سيتم بحث ملفات العديد من المرشحين لتلك المناصب، ونسعى لتحسين مستوى منتخباتنا الوطنية ومعالجة تراجع التصنيف للمنتخبات ونعمل على رفع عدد المدربين الوطنيين والحكام السعوديين المعتمدين".

وأشاد الفواز بدعم رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بتطوير كرة القدم في السعودية، مؤكدًا أن الاتحاد السعودي الجديد، لديه خطة لإعادة هيكلة الاتحاد، بالشكل الذي يساعد على القيام بأعمال أفضل لكرة القدم السعودية.

وأكد أن الخبرات الأجنبية مهمة للمنتخب السعودي، كما أن روجر درابر يملك خبرة وتجربة في الدوري الإنجليزي، بالإضافة إلى إدارة عدد من الملفات الرياضية الدولية.