شقيقتان طلبتا الخلع وتفرغتا لتجارة الممنوعات

هيروين
2 صور

حسمت شقيقتان أمرهما بالتخلص من مسئوليتهما الزوجية، عن طريق التنازل عن كل حقوقهما الزوجية، نظير موافقة زوجيهما على تطليقهما بالتراضي دون إقامة دعاوى قضائية، وأن ما فعلته الشقيقتان يعد خلعًا بسبب تنازلهما عن كل حقوقهما.
لم تمر سوى عدة أشهر على حصول "منى" و"أسماء" على حريتهما، بحسب تعبيرهما في محضر الشرطة، التي ألقت القبض عليهما بتهمة الاتجار في الهيروين، وأن المتهمتين اتخذتا من منزلهما في حلوان جنوب العاصمة القاهرة، مقرًا لممارسة نشاطهما الإجرامي في تجارة السموم البيضاء.
تفرغت الشقيقتان لتجارة الهيروين بعد تخلصهما من المسئولية الزوجية والتنازل عن كل حقوقهما، بحسب تحريات المباحث التي رصدت نشاط المتهمتين وتردد زبائنهما على مكان إقامتهما في حلوان، وداهمت الشرطة المنزل وعثرت معهما علي 40 تذكرة هيروين ومبالغ مالية، وتحفظت الشرطة على المضبوطات، واقتادت المتهمتين إلى قسم شرطة حلوان، وتحرر محضر وأحالتهما إلى نيابة حلوان لمباشرة التحقيقات معهما.
وأفادت التحقيقات، أن الشرطة ألقت القبض على المتهمتين بعد أن وردت معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة حلوان، تفيد قيام كل من: "منى.س" ٣٩ سنة، ربة منزل، وشقيقتها "أسماء" ٢٨ سنة، ربة منزل، والسابق اتهامهما في قضايا سرقة ومخدرات، بالاتجار في مخدر الهيروين.
وقررت النيابة إرسال المضبوطات إلى المعمل الكيماوي لتحليل المادة الفاعلة؛ لبيان مدى فاعليتها من عدمه، وقررت حبس المتهمتين على ذمة التحقيقات.