أزياء /ملابس المحجبات

كارديغان على طريقة مدونات انستقرام المحجبات... نسقيها على طريقتهن

الفاشينستا آسيا بالكادريغان
دلال الدوب
سينا سيفير بالكادريغان بإطلالة مبهجة بالوان جذابة
فطامي بو حمد بالكادريغان الكات
إيبرو سيفير بالكارديغان الأسود
فاطمة حسام بالكادريغان الجينز
عهود أشرف بالكارديغان الملون
فاطمي بوحمد
دلال الدوب بالكارديغان لإطلالة حيادية
إيبرو سيفير
دلال الدوب
خولة المرزوعي
إيبرو سيفير بالكارديغان مع الفساتين
الفاشينيستا آسيا

الكارديغان من القطع الأساسية في خزانة ملابس مدونات الموضة المحجبات، فهو صيحة عصرية لا تبطل موضتها على الإطلاق، ومريحة يمكن تنسيقها بأكثر من طريقة مختلفة، وتناسب أسلوب المحجبات المحتشم.

وهنا، نستعرض طريقة تنسيق الكارديغان بمختلف تصاميمه على طريقة مدونات انستقرام.

  1. الكارديغان بالألوان الهادئة لإطلالة حيادية

    إذا أردت اتباع الأسلوب الحيادي في طلتك،أي اعتماد لون واحد في الملابس، أو بدرجات متدرجة من نفس اللون، يمكنك السير على خطى الفاشينيستا دلال الدوب باختيار الكارديغان باللون النيود، وتنسيقه مع بنطلون وتوب أبيض وحذاء رياضي، حتى النظارة كانت باللون النيود الروز لإطلالة حيادية بامتياز.
     

  2. الكارديغان مع التنانير

    تنشد مدونات الموضة المحجبات الراجة في إطلالتهن، لذا هن يخترن الكارديغان الطويل مع التنانير الضيقة ، مثل مدونة الموضة المصرية إيمان رشاد التي ارتدت الكارديغان الطويل الكاروهات، مع التنورة القطنية المرنة، وتيشرت أبيض.

    أو كاختيار المدونة التركية إيبرو سيفير للكارديغان باللون الأسود وتنسيقه مع تنورة مخططة بالعرض، وحجاب باللون الأسود، لإطلالة تناسب كل أوقاتك، ويمكنك استبدال الحذاء الرياضي بآخر كلاسكيي لسهرة عشاء بسيطة مع صديقاتك.

  3. الكارديغان الملون

    يمنحك الكارديغان الملون إطلالة مرحة ومبهجة ، كالذي اختارته المدونة المصرية عهود أشرف مع الجينز والتوب الأسود لـ إطلالة كاجوال، أو أن تختاريه بلون مميز من دون رسومات ، كالفاشينيستا سينا سيفير إذ ارتدت الكارديغان الفيروزي مع الجينز الكحلي والتوب المخطط بالعرض، للصبايا طويلات القامة.

  4. الكارديغان الجينز

    هو الأكثر عملية وجنونًا كالستايل الذي اختارته الفاشينيستا آسيا، بالجينز الثلجي، مع البنطلون الأبيض، والتوب الأسود لإطلالة تناسب كل الصبايا، كما أن طول الكارديغان يضيف لمسة رشيقة لمظهر الفتاة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X