أزياء /ملابس المحجبات

دلال الدوب أشهر فاشينيستا في الخليج تلهمك إطلالات عصرية

إطلالات دلال الدوب
دلال الدوب بفستان الصيفي
دلال الدوب بإطلالة نصف كلاسيكية
دلال الدوب
دلال الدوب
دلال الدوب بالعباية الفستان
دلال الدوب بالبلايزر
دلال الدوب بفستان من الابيض والأسود
دلال الدوب بالعباية الطويلة
دلال الدوب بالتنورة
دلال الدوب بالجيب بنطلون
دلال الدوب بالتنورة عالية الخصر
دلال الدوب
دلال الدوب بالتايير
دلال الدوب بإطلالة كلاسيكية
دلال الدوب بإطلالة كلاسيكية
دلال الدوب بالمعطف الخريفي
دلال الدوب بالفستان

تعتبر الفاشينيستا دلال الدوب واحدة من أشهر مدونات الخليج، لها حضور لافت في مجال بلوجر المحجبات منذ عام 2012، يتابعها أكثر من 2 مليون ونصف، من جميع أنحاء دول العالم، خاصة دول الخليج.

أسلوب دلال الدوب في اختيار الأزياء متنوع، ويرضي غالبية أذواق الفتيات المحجبات، فهي لا تتقيد بستايل أو لون محدد، كما أنها منفتحة على كل ما تشهده الموضة من تطور.
 

  1. اللون الأبيض المقرب للفاشينيستا دلال

    تميل الفاشينيستا دلال الدوب إلى ارتداء اللون الأبيض، فهو من ألوانها المفضلة، لهذا تعتمده كثيرًا بلفات الحجاب الكويتية، أو البليزر والقمصان القطنية البيضاء، كإطلالتها نصف الكلاسيكية بـ القميص الأبيض، مع التنورة عالية الخصر بقصات البيليسه نسقت معها حذاء باللون الأخضر الجذاب، للمناسبات الرسمية، كما أن هذا الستايل يعتبر الأفضل للمحجبات، للفتيات النحيفات وصاحبات الوزن المتوسط..

  2. الفساتين الصيفية

    الفساتين الصيفية لها مكانة خاصة في خزانة دلال الدوب، لا سيما تلك المصنوعة من خامات مريحة ومحتشمة، كالفستان باللون البيج النيود، بحزام الخصر الكروس، مع التنورة المنفوشة، نسقت معه حذاء نيود بدرجة داكنة لأن دلال تحرص على انتعال الأحذية ذات الكعب العالي مع الفساتين لتزيدها طولًا، ولكن إن كنت تتمتعين بجسد ممشوق، فيمكنك اختيار الحذاء الرياضي لـ إطلالة كاجوال مع هذا الفستان.

  3. اختيار البناطيل القماشية

    مع بنطلونات القماشية الضيقة، تختار دلال البلايزر الطويلة أو الجاكيت والبليزر ، وتعمد إلى تنسيقها بطريقة مختلفة كاللوك بالمعطف الخريفي الطويل باللون البرتقالي الباهت، لإطلالة كاجوال أنيقة تناسب فتيات الجامعة، مع الحذاء الرياضي.

  4. تنسيق الألوان

    تنسيق الألوان بشكل مميز هو لعبة الفاشينيستا دلال، إذ هي تحصل على اللوك بكل بساطة وبشكل متناغم، كأن تختار الجيب بنطلون باللون الأبيض، مع بليزر متوسط الطول يغطي منطقة الأرداف، وحقيبة كبيرة الحجم باللون الرمادي الثلجي.

    كما لفتنا اختيار حقيبة شانيل Chanel باللونين الأبيض والأسود، مع البدلة الصيفية باللون الزيتوني، وارتدت تحتها تيشرت أبيض جذابًا، لـ إطلالة كاجوال من الدرجة الأولى.
     

  5. إكسسوارات دلال الدوب

    لا تتخلى دلال الدوب عن الإكسسوارات المكمّلة لإطلالتها، فهي دائمًا تختار النظارات كبيرة الحجم على شكل أذن القطة التي تناسب وجهها الممتلئ قليلًا، أما فيما يتعلق بالأحذية فهي تفضل الكعب العالي الأنثوي ليناسب إطلالاتها الكلاسيكية، أو يحوّل الأسلوب الكاجوال إلى كلاسيكي، كما أن للحذاء الرياضي الفخم نصيبًا من خياراتها لتنسقه مع البناطيل القماشية والبليزر الطويلة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X