اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كلوي كارداشيان تتخبط .. وابنتها تساندها

كلوي وترو
كلوي وابنتها ترو
ترو طومبسون
كلوي وزوجها تريستان طومبسون
4 صور

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان  Chloe Kardashian تعيش حالة من الصفاء الذهني في هذه الفترة وظهر ذلك جلياً من خلال منشور لها حول التفكير الإيجابي نشرته على انستقرام.

فبعد ساعات من نشر ملاحظة مشفرة حول اختيار رؤية كل لحظات الحياة غير المتوقعة كفرصة للتقدم ، أمضت كلوي صباح اليوم السبت مع ابنتها True البالغة من العمر 5 أشهر.

هذا هو الاسم الذي أطلقته كلوي كارداشيان على ابنتها


وظهرت كلوي في إحدى الصور التي نشرتها عبر صفحتها على انستقرام واضعة طفلتها في حجرها وحولهما مجموعة من الألعاب.

وفي فيديو مصور نشرته أيضاً، ظهرت نجمة برنامج Keeping up with the Kardashian وهي تأخذ سيلفي مستخدمة برنامج سناب شات مع ابنتها الجميلة التي كانت ترفس ساقيها وتحركهما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

All of that, and you’re still standing. I am proud of you! You’re doing a great job! Keep going

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on


وكانت كلوي نشرت عدداً من الرسائل والكلمات المشفرة حول مقولات عن الأشياء التي يستطيع الناس القيام بها عند عدم تمكنهم من السيطرة عليها في حياتهم.

ونشرت عبارة :"نحن لا نختار دائمًا ما يحدث لنا ، ولكن يمكننا أن نختار أن نراه إيجابياً ، ونعتقد أنه الأفضل ، وأن نستخدمه في التطور".

يبدو أن نجمة الواقع لديها الكثير في رأيها في هذه الأيام.

 

كلوي كارداشيان بعد خسارة الوزن أكثر أناقة من شقيقاتها!


وكان سبق لكلوي أن نشرت رسالة مشفرة حول عدم قدرتها على النوم لكنها عادت وشاركت صوراً لها تبدو فيها باللون الوردي ، بالإضافة إلى تعليق في محاولة لإلهام نفسها قائلة :

"كل ذلك ، وكنت لا أزال واقفة" ، وأضافت تحت إحدى صورها : "أنا فخورة بك! أنت تقومين بعمل رائع! استمري "

وفي اليوم السابق ، نشرت عبارة أخرى على صفحتها في Instagram تقول: "إذا كنت قد تعرضت للقسوة الوحشية ولكن لا يزال لديك الشجاعة لكي تكون لطيفًا مع الكائنات الحية الأخرى ، فعندئذ أنت بقلب ملاك ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

All of that, and you’re still standing. I am proud of you! You’re doing a great job! Keep going

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on


في حين أن العديد من المتابعين قد تركوا يتساءلون عما يحدث مع كلوي قال مصدر مقرب من العائلة لـمجلة PEOPLE يوم الجمعة أن كارداشيان لا تشعر فقط بالضغط على تربية ابنتها ، ولكن لديها بعض الشكوك حول صديقها البالغ من العمر 27 عامًا تريستان طومسون Tristan Thompson.

وأضاف المصدر : أثناء تصوير KUWTK في بالم سبرينغز على مدار الأيام القليلة الماضية ، "كانت كلوي تبدو عاطفية" . "مشاعرها بشأن خيانة تريستان شيء ما زالت تتعامل معه. لديها أسابيع جيدة عندما تكون بحال جيدة حول الموضوع وأسابيع تكون منزعجة حيال ذلك ".

وهذا يعني أن خطتها للانتقال إلى كليفلاند مع بداية موسم كرة السلة في تومسون قد تم تعليقه.

وقال "من الصعب بالطبع الوثوق بشخص ما بنسبة 100٪ قام بالخيانة وهو على وشك أن يصبح أبًا" . "لا تزال كلوي تكافح مع هذا في بعض الأحيان. تريد العودة إلى كليفلاند ، لكنها ليست متأكدة. تم تأجيل هذه الخطوة في الوقت الحالي. يبدو أنها مستاءة جداً حول ترك عائلتها. لقم أمضت أفضل صيف في لوس أنجلوس. "

وأضاف مصدر آخر من الداخل أن "كلوي لديها كل الأسباب للشعور بأنها تغرق ". وأضاف :"إنها أم جديدة ، أم للمرة الأولى ، ويعرض برنامجها التلفزيوني حاليًا حول واحدة من أكثر الأوقات العاطفية في حياتها. هذا كثير".

وتابع المصدر: "نادراً ما تعطي نفسها استراحة وهي تحاول باستمرار أن تكون أفضل أم ، أفضل أخت ، أفضل ابنة ، أفضل شيء في كل شيء ، وبالتأكيد ، في بعض الأحيان لها لحظات مثل أي شخص آخر تشعر فيه أنها دفعت نفسها بعيداً جداً. "إنها بشر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

All of that, and you’re still standing. I am proud of you! You’re doing a great job! Keep going

A post shared by Khloé (@khloekardashian) on