أسرة ومجتمع /مجتمع أون لاين

شاهد كيف تعامل هواة المظلات مع دوامة الهواء؟

مدربهم «ميكائيل أندرسون»
رباعى هواة القفز بالمظلات
اصطدام اثنين من المظلات

اثنان من هواة القفز بالمظلات تشابكت مظلتيهما على بعد 2 كلم من الأرض في الهواء بعد تعرضهما لدوامة قاتلة كادت تودي بحياتهما لولا حسن تصرفهما.
وبحسب موقع الديلي ميل تم التقاط فيديو لزوج من هواة القفز بالمظلات فى دوامة قاتلة بعد أن أصبحت المظلات متشابكة على بعد كيلومترين من الأرض.
كان الرجلان ضمن فريق من هواة القفز بالمظلات الذين كانوا على درجة عالية من التدريب أثناء محاولتهم تنفيذ تشكيل صعب على ارتفاع 6500 قدم فوق خليج راناواى باى في جولد كوست.
وشوهدت المجموعة المكونة من أربعة أشخاص تقاوم رياحاً قوية، حيث ابتعد أحدهم عن التكوين ثم آخر، لكن الاثنين اصطدما وتشابكت مظلاتهما، وكادا أن يسقطا لكنهما تمكنا من وضع بعض المسافة بين بعضهما البعض، ونجحا في نهاية المطاف فى سحب مظلاتهما الاحتياطية والهبوط بأمان حيث كانا على بعد أقل من 700 متر من الأرض قبل سحبهم المظلاتهما الطارئة.
أما عن مدربهم «ميكائيل أندرسون» الذى كان يراقبهم من الأرض، فقد قال أنه كان عليهم أن يضغطوا لسحب مظلاتهما الاحتياطية فور التشابك.
لم يمنع الحادث المرعب المتهورين الذين يستعدون للمنافسة فى بطولة العالم للقفز بالمظلات التى تقام فى جولد كوست من المشاركة، وسيشارك 450 منافساً آخر يوم الإثنين على الرغم من الرياح القوية والأمطار الهائلة المتوقعة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X