هل ميغان ماركل حامل ؟

ميغان ماركل
الصورة التي ساهمت في إطلاق الشائعات
صورة من يوم الزفاف
ميغان وهاري
هل ميغان ماركل حامل؟
الأمير هاري وزوجته ميغان
6 صور

يبدو أن الشائعات حول حمل دوقة سوسكس ميغان ماركل Meghan Markel زوجة الأمير هاري Prince Harry  بدأت تلوح بالأفق، بعد تصريح لخبيرة إيتيكيت شرحت خلاله حركات جسم الدوقة التي توحي بأنها حامل كطريقة سيرها ووضعها يدها على بطنها بشكلٍ متكرر إلا أنّ الأمر بقي في إطار الشائعات .

وهي ليست المرة الأولى التي تسري فيها شائعات بشان حمل ميغان ماركل فقد سبق وتناقلت عدد من المواقع الالكترونية ووسائل الإعلام صوراً للدوقة بفستان باللون النيلي كانت ارتدته في إحدى المناسبات خلال الحفل الموسيقي الذي أقامه السلاح الملكي، لمناسبة مرور قرن على انتهاء الحرب العالمية الأولى، وكان فستانها من تصميم المصمم الكندي التايواني جاسون وو Jason Wu وبدت فيه منتفخة عند البطن الأمر الذي أشعل نار الشائعات حول حملها بعد ثلاثة أشهر فقط من زواجها من الأمير هاري.

صور: ما حقيقة حمل ميغان ماركل بطفلها الأول من الأمير هاري؟!


إلا أنه تبين لاحقاً أن الانتفاخ يعود إلى توقيت التقاط المصوّر للصورة أثناء هبوب الرياح والزاوية التي التقطت منها الصورة ساهم في إذكاء الشائعات .

ومن المتعارف عليه أنّ أفراد العائلة المالكة يحرصون على عدم الإفصاح عن أخبار مماثلة وعدم السماح لأخبار مماثلة أن تفضح عن طريق الصدفة ولولا التوعك الصباحي الذي كانت تشعر به الأميرة كيت Princess Kate  لم يكن لأحد أن يعلم عن حملها بطفلها الثالث في ذاك الوقت المبكر.

والدة ميغان ماركل الأفريقية تكشف البغض العنصري الذي ...


ولا تنفي المصادر أن يكون الأمير هاري وميغان يرغبان بالإنجاب إلا أنّ الأمر مستبعد حالياً خصوصاً أنهما لا يزالان يافعان وهما يرغبان في الاستمتاع في الحياة والقيام بالجولات والنشاطات ومن المعروف أنه تم الإعلان عن الجولة التي يخطط الزوجان القيام بها ولو أنّ هناك حملاً فبالتأكيد لكانت الجولة ألغيت أو على الأقل أعلن عن عدم مشاركة ميغان فيها حفاظاً على صحتها.

ومن الملاحظ أنّ بعض العلامات قد تشير إلى حمل الدوقة كتوقفها مثلاً عن ارتداء الكعب العالي واختيار الأحذية المسطحة ، كما الاعتماد على الفساتين الفضفاضة وتجنب الفساتين الضيقة، والتخفيف من النشاطات والزيارات الرسمية وهو أمر لم نلاحظه بعد لدى ميغان ماركل التي يبدو أنّ نشاطاتها لا تزال في أوجها.