بالفيديو: ستيفن سيغال ينسحب من مقابلة على الهواء بسبب التحرش

ستيفن سيغال
ستيفن سيغال
ستيفن سيغال
3 صور

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، بفيديو للممثل العالمي ​ستيفن سيغالSteven Seagal خلال مقابلة تلفزيونية له على شبكة BBC وهو ينسحب على الهواء مباشرة.
وفي التفاصيل، فعندما سألته المذيعة عن الاتهامات التي طالته مؤخرًا المتعلقة بالتحرش والاعتداء الجنسي، انزعج النجم البالغ من العمر 66 عامًا، ونزع سمّاعة الأذن وإزال الميكروفون، وغادر المكان فورًا.
شاهدوا الفيديو:


وكانت الممثلة الأمريكية جوليانا مارغوليس Julianna Margulies، وبعد أن كشفت أنّ المنتج الأمريكي هارفي واينستين Harvey Weinstein أقدم على التحرش الجنسي بها، فاجأت الجميع بالكشف أنّ الممثل الأمريكي ستيفن سيغال تحرش بها أيضًا.
وخلال حديثها في حوار إذاعي في برنامج "جاست جيني" في نهاية عام 2017، أوضحت مارغوليس أنها عندما كانت في الثالثة والعشرين من عمرها، أرسلتها مديرة تجارب الأداء إلى شقة سيغال في موعد عند الساعة العاشرة مساءًا لقراءة مشهد، على أن تلاقيها هناك، لكنها وجدت نفسها وحيدة معه في الغرفة.
وأكدت أنّ سيغال حاول إخافتها بجعلها ترى مسدسه، قبل أن تهرب منه بعدما حاول إقحام الجنس بالعمل.
يشار إلى أنّ ستيفن سيغال وافق مؤخرًا على المشاركة في بطولة فيلم "المحترف" للفنان نضال الشافعي، ومن المقرر البدء في تصويره هذا الشهر بمشاركة النجمة منة فضالي، وإيمان العاصي، وجومانا مراد.
منتج الفيلم بلال صبري أصدر بيانًا رسميًّا حصل "سيدتي نت" على نسخة منه، وأكد أنه تم التواصل مع ستيفن سيغال، وأبدى ترحيبه بالمشاركة في بطولة فيلم "المحترف"، بعدما شارك سابقًا في برنامج "رامز بيلعب بالنار"، وسيتحدد الموعد النهائي لوصوله إلى القاهرة، فور انتهاء مخرج العمل من معاينة أماكن التصوير وترشيح بقية نجوم الفيلم، ووفقًا للجدول المحدد ستنتهى كل هذه الإجراءات قبل منتصف شهر أكتوبر المقبل.
يشارك في بطولة "المحترف": منة فضالي، وإيهاب فهمي، وأحمد تهامي، ومحمد رضا، كما تم ترشيح الفنانتيْن جومانا مراد، وإيمان العاصي، والفنانيْن صبري فواز، ومجدي كامل، للمشاركة في أحداث الفيلم، وهو من تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت، وإنتاج شركة "الكينغ" بلال صبري وضياء صبري وأيمن كشك.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"