جمال /أظافر

النجوم واللؤلؤ.. أجدد رسومات المناكير لخريف وشتاء 2018

مناكير النجوم
رسومات المناكير
أظافر الكريستال
الدرجات المات
أحجار اللؤلؤ مع الدرجات المات
مناكير المراة الحديدة
رسومات على شكل التلج
الروز مع الجولد الذهبي
رسومات المناكير
النجوم المخملية
النجوم اللامعة
ملكة الثلج
ألكريستال
رسومات الكاكاو مع المارشملو

من الآن عليكِ الاستعداد للتألق وجذب الأنظار بـ رسومات مناكير لخريف وشتاء 2019، باختيار ألوان ورسومات جاذبة، بحسب ذوقكِ ومناسباتكِ المختلفة، يستعرضها لكِ سيدتي.نت في التالي:


رسومات النجوم ستكون مهيمنة بشكل كبير على عالم الجمال والموضة، يمكنكِ اعتمادها بأكثر من شكل، وطريقة مختلفة، كالمناكير باللون النيود، والنجوم باللون الأسود والأبيض، لاطلالة بها أجواء الشتاء المخملية.


ألوان المناكير الميتالك كانت مهيمنة العام الماضي بشكل كبير، وستستمر معنا للخريف المقبل، ولكن إذا كنتِ تحبّين مواكبة الموضة بحذافيرها، طبّقي طلاء الأظافر الكريستالي اللامع، على شكل أحجار صغيرة الحجم.


أما إذا كنتِ تحبّين شيئًا أكثر بروزًا، اختاري المناكير المات بالألوان الدافئة كالبنفسجي، وضعي أحجار اللؤلؤ على أطراف الأظافر بشكل حرف U.


لفتنا كذلك رسومات الأبيض الشفاف مع اللبني، المستوحاة من شكل ذوبان الثلج في الشتاء، نسّقيه مع مكياج مخملي بألوان أحمر شفاه جريئة.


إذا كنتِ تتمتعين بشخصية قوية، سيعجبكِ مناكير المرأة الحديدية، المستوحاة من الطراز الفرنسي، ولكن بالاعتماد على الألوان الرمادية الجريئة، مع أطراف بيضاء حادة وجاذبة.


تدرجات الألوان يمكنكِ تحقيقها في الأظافر أيضًا، مع فاصل بسيط باللون الذهبي، كمناكير باللون النبيذي، وخط ذهبي أو فضي في ثلثي الأظافر، لتطلي معه لونًا آخر كحليًّا.

بهذا الألبوم رسومات مناكير جاذبة ستعشقينها للخريف.

شاهدي أيضاً بالفيديو:أظافر عروس العيد مزّينة بالورود واللؤلؤ!

 

تابعي أيضاً:

موديلات أظافر مستوحاة من النجمات العالميات

مناكير النجمات في حفل Met Gala 2018

5 أسباب وراء جمال أظافر النجمات

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X