جمال /أخبار جمال

حافظي على طلاء أظافركِ لفترة أطول بهذه الخطوات

طلاء الأظافر
الحفاظ على طلاء أظافركِ

بعض الخطوات الخاطئة قد تزيل طلاء الأظافر بسهولة وبسرعة فائقة، ننصحكِ بهذه الخطوات ليدوم طلاء الاظافر أكثر، وبالتالي تتمكنين من الحفاظ على جمال اظافركِ لفترة أطول، من دون أن تتأثر بالعوامل المختلفة.

فيديو اليوم :خلطة طبيعية للبشرة لمحاربة التجاعيد

 

خطوات العناية بالأظافر



من المهم في البداية أن تحضّري أظافركِ جيدًا من خلال تنظيفها بالطريقة الصحيحة، والتخلص من آثار الطلاء السابق، وإزالة الجلد الميت حولها. كما من المهم في الخطوة عينها، أن تطبّقي قاعدة طلاء الأظافر التي تساعد على حمايتها، ومن ثم تثبيت الطلاء لفترة أطول، وبهذه الطريقة يبقى الطلاء لمدة أسبوع كامل أو أكثر.

- الخطوة الثانية التي يمكنكِ القيام بها لتثبيت طلاء الأظافر، تقوم على اعتماد الطبقات الرقيقة لطلاء الأظافر وليس السميكة، فالطبقة الرقيقة أسرع إلى الجفاف من الطبقة السميكة، وبالتالي من خلال تطبيق طبقات رقيقة كثيرة فوق بعضها البعض، فأنتِ تحافظين بالتالي على طلاء الأظافر لفترة أطول من دون تعرّضه للتقشير.

- عند الانتهاء من وضع طلاء الأظافر، اِحرصي دائمًا على أن تكون الخطوة الأخيرة لطلاء الأظافر اللمّاع، فمن خلال تطبيقه على الأظافر يمكنكِ الحصول على طلاء يستمر لفترة طويلة، حيث إنّ الطلاء اللمّاع يساعد في تثبيت طبقات الطلاء الملون، ويحافظ عليها ويحميها من العوامل التي تتعرض لها، فيطول بالتالي أمدها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X