فن ومشاهير /أخبار المشاهير

"عشاق رغم الطلاق".. دراما كويتية من بطولة نور

نور الكويتيه
صابرين بورشيد
بوستر المسلسل
سليمان الياسين
عبد الله بهمن

تستعد الممثلة نور الكويتية للمسلسل الدرامي "عشاق رغم الطلاق"، حيث بدأت مرحلة التصوير فيه بتجسيد دورها، حيث نشرت "بوست" وصورة عبر حسابها الرسمي في "إنستقرام"، كتبت فيه: "انطلاق تصوير مسلسل عشاق رغم الظلام بشخصية نادية.. بالتوفيق إن شاء الله".

ويتضمن العمل الدرامي الجديد نخبةً من نجوم الدراما الخليجية، وهو من بطولة نور وانتصار الشراح وعبد الله بهمن وصابرين بورشيد ولطيفة المجرن ومحمد الدوسري وسليمان الياسين وناصر الدوسري، ومن تأليف علياء الكاظمي، وإخراج خالد جمال، والإشراف العام لعبد الله السيف.

من جانبها شاركت نور في المسلسلات الرمضانية هذا العام عبر مسلسل "الخطايا العشر"، الذي تمَّ عرضُه في رمضان الماضي، وتُعَدُّ نور من الممثلات اللواتي

لم يَتَغَيَّبْنَ عن الساحة الدرامية منذ بروزها في الدراما عام 2011، حيث شاركت العام الماضي 2017 في ثلاثة أعمال درامية هي: "آخر المطاف"، و"كحل أسود"، و"تعبت أراضيك"، مما جعل منها ممثلة رئيسية في أدوار البطولة، بما فيها العمل الدرامي الذي قدَّمَتْه في رمضان هذا العام، ولم يَتَبَيَّنْ ما إذا كان العمل القادم سيتمُّ التحضير له لخوض السباق الرمضاني في رمضان 2019، أم سيتمُّ عرضه خلال الفترة المقبلة، لا سيَّما أنه في مراحله الأولية من التصوير.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X