تفاصيل العرض الأول لفيلم Hunter Killer في السعودية.. وهذا ما حدث في الحفل

العرض الأول لفيلم Hunter Killer
العرض الأول لفيلم Hunter Killer
ريا أبي راشد
العرض الأول لفيلم Hunter Killer
العرض الأول لفيلم Hunter Killer
جمال سنان وزوجته ماغي بو غصن
العرض الأول لفيلم Hunter Killer
العرض الأول لفيلم Hunter Killer
8 صور

نظَّمَتْ شركة Eagle Films في مجمع صالات Vox Cinemas، حفلَ إطلاق فيلم Hunter Killer، وذلك بمناسبة العرض الأول للفيلم في العالم، حيث تمَّ اختيار دور العرض السعودية لتكون مقرًّا لذلك الحدث، الذي شهد حضورًا كبيرًا مميزًا، واشتمل الحفل على وجود السجادة الحمراء المتعارف عليها، حيث وُضِعَتْ خصيصًا لعرض الفيلم الأول، بحضور عدد من مشاهير السوشيال ميديا. "سيدتي نت" كان حاضراً وعاد بهذه الأجواء.
وحضر المدعوُّون لعرض الفيلم في تمام الساعة السابعة مساءً، حيث شهد وجودًا كبيرًا من الجهات الإعلامية، التي حرصت على تغطية الحفل المميز، في ظل وجود نخبة من رواد الأفلام السينمائية، كما حضر المنتج اللبناني جمال سنان، الذي لعب دورًا محوريًّا في الارتقاء بالدراما اللبنانية، والذي تميز بدوره من خلال شركة Eagle Films في إنتاج عدد من الأعمال الدرامية العربية، محقِّقًا فيها النجاح. وقد تحدث "سنان" لـ"سيدتي" عن حضوره افتتاح الفيلم، وأكد أن الفيلم يُعْرَضُ لأول مرة في السعودية، مبديًا سعادته الكبيرة بذلك، وفخره بهذا الامتياز، وقدَّم شكره لمجلس الأفلام السعودي على هذه الخطوة الرائعة، ونوَّهَ أيضًا بأن هذا الحضور لن يكون آخر لقاء؛ بل ستتبعه مجموعة من اللقاءات. وذكر جمال أن صناعة الأفلام بالسعودية في غاية الأهمية؛ لأن السينما ثقافة وفن، مؤكدًا أن هناك الكثير من المفاجآت التي ستحظى بها السينما السعودية.
ورافق المنتج جمال سنان زوجته الممثلة ماغي أبو غصن، التي رافقته في حفل الافتتاح، وقد تحدَّثَتْ عن تلك الخطوة المهمة والرائعة، مشيرة إلى فخرها واعتزازها بحضور افتتاح الفيلم الذي يُعرض لأول مرة في العالم، وأكدت "أبو غصن" لـ"سيدتي نت" أنها تستعد حاليًّا للتحضير لسادس فيلم تشارك فيه، وأشارت إلى أن فيلمها القادم سيُعْرَضُ أيضًا في دور العرض السعودية، وشكرت المجلس السعودي للأفلام على الاستقبال والتنظيم الرائع الذي شاهدته.
وعلى السجادة الحمراء ، كان هناك النجوم وعشاق الأفلام لمدة ساعة ونصف للقاء محبِّيهم، وحضرت كذلك الإعلامية ريا أبي راشد، التي عُرِفَتْ بتقديمها لأخبار مشاهير الأفلام السينمائية، وقدَّمَتْ بعض المقتطفات عن عرض الفيلم، ورَحَّبَ بها الحضورُ، لتخطف بذلك الأضواءَ، وتحدثت ريا عن حضورها، مؤكدة أن وجودها تعبير عن مساندة الأفلام السينمائية التي تُعرض بالسعودية، وأضافت أنها بكل ما لديها من إمكانيات ستدعم الأفلام السينمائية بالوطن العربي، وأكدت "ريا" لـ"سيدتي" أنها حضرت الكثيرَ من احتفاليات افتتاح عروض الأفلام، ولكن عندما يُفتتح فيلم في السعودية وتكون هي المقدِّمة له فهذا أمر تاريخي بالنسبة لها، وأفادت أنها ستكون مسرورة جدًّا لمساندة أي مشروع سينمائي في السعودية، ووجهت الشكر للمسؤولين الكرام، الذين قدموا لها دعوةَ الحضور لتقديم افتتاح الفيلم.
وحضر منتج الفيلم "جفري ستاين"، الذي تحدث لـ"سيدتي نت" عن إنتاجه للفيلم، معبِّرًا عن شعوره بسعادة كبيرة لعرضه في السعودية، مؤكداً أنه في المستقبل القريب سيتم العمل من أجل إنتاج أفلام في السعودية. وحول عدم حضور بطل الفيلم جيرارد باتلر الذي اعتذر عن حضوره الافتتاح، فقد تحدَّث المنتج جفري عن أن هناك ظروفًا عائلية حَالَتْ بينه وبين حضوره، وأكد أن البطل لم يغيِّرْ رأيَه بخصوص الحضور، ولكن تغيرت لديه بعض الأعمال، وأشار إلى أن البطل سيتحدث للحضور عن طريق رسالة صوتية سيوجِّهها للجمهور السعودي، وأضاف أن التكلفة الإجمالية للفيلم قُدِّرَتْ بحوالي 60 مليون دولار.
وفي تمام الساعة العاشرة مساءً، توجَّه الحضور إلى صالة عرض الفيلم، لتتحدث ريا أبي راشد مع منتج الفيلم جفري ستاين عن سعادتها وفخرها بهذا العرض، متمنية أن يستمتع الحضور ويقضوا وقتًا ممتعًا خلال مشاهدة الفيلم في سهرة ممتعة.
وتدور قصة الفيلم حول قائد فريق غواصات أمريكي غير مُختبر تابع للبحرية الأمريكية، يُبْحِرُ لإنقاذ الرئيس الروسي المُختطَف من قِبَلِ لواء محتال، ويشارك في بطولة الفيلم كلٌّ من: جيرارد باتلر، وجاري أولدمان، وكومن، ومايكل نيكفيست، وشين تايلور، وكارولين جودال، ومايكل تروكو، وريان مكبارتلين، وتوبي ستيفنس، وليندا كارديليني، وزين هولتز.

 

 

نانسي عجرم: انا مع الموت الرحيم وهذه وصيّتي لابنتيّ

حبس نجمة "ستار أكاديمي" مريهان حسين وتغريم ضابطي شرطة في واقعة "كمين الهرم"

نوال الكويتية تتوج مسيرتَها بعضوية مجلسِ جائزة المرأة العربية

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"