كانيي ويست ضيف الرئيس ترامب في البيت الأبيض

ترامب يستضيف كانيي ويست
كانيي ويست من اكبر المؤيدين لترامب
كانيي ويست برفقة الرئيس الأمريكي
كانيي ويست مع الرئيس ترامب
4 صور

كشف البيت الأبيض أمس الثلاثاء أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب Donald Trump سيستضيف في البيت الأبيض أحد أشهر مؤيديه مغني الراب كانيي ويست Kanye West للحديث عن السجون والوظائف وما يمكن فعله إزاء العنف في شيكاجو.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز إن ويست سيتناول الغداء مع الرئيس الجمهوري وسيلتقي أيضاً بمستشار ترامب وصهره جاريد كوشنر. ولم تذكر تفاصيل بشأن موعد اللقاء لكن صحيفة نيويورك تايمز ذكرت أن اللقاء سيكون يوم الخميس.

وقالت ساندرز في بيان لها: "كانيي ويست سيأتي إلى البيت الأبيض لتناول الغداء مع الرئيس ترامب وسيلتقي أيضاً بجاريد كوشنر. موضوعات المحادثات ستتضمن طفرة التصنيع في أمريكا وإصلاح السجون وكيفية التصدي لعنف العصابات وما يمكن فعله لتقليل العنف في شيكاجو".

كانيي ويست يغيّر اسمه.. ماذا أصبح؟

وظهر مغني الراب الشهير كأحد أبرز المشاهير رفيعي المستوى الذين أيدوا ترامب في حملته للانتخابات الرئاسية عام 2016. وقوبل بصيحات استهجان في حفل بعد وقت قصير من الانتخابات لإعلانه تأييده لترامب بالرغم من قوله إنه لم يصوت.

وقوبل بصيحات استهجان مرة أخرى الشهر الماضي عندما ظهر على المسرح بعد بث العرض الأول لموسم جديد من البرنامج التلفزيوني Saturday Night Life والذي ظهر فيه مرتدياً قبعة حمراء تميز حملة ترامب.

ويوم الاثنين، تعهد ترامب بإنهاء "حمى الجريمة" في شيكاجو، حيث نشأ ويست، ودعا إلى تخفيف القيود على الشرطة في ثالث أكبر مدينة أمريكية للسماح لها بتوقيف المشتبه بهم وتفتيشهم بحثا عن الأسلحة والممنوعات الأخرى.

دونالد ترامب يرد على روبرت دي نيرو... بماذا وصفه؟