أزياء /اكسسوارات

إكسسوارات غريبة تألقي بها من عروض ربيع وصيف 2019

Chanel شانيل
Dior ديور
Miu Miu ميو ميو
Saint Laurent سانت لوران
Balenciaga بالينسياغا
Fendi فيندي
Gucci غوتشي
Alexander McQueen أليكساندر ماكوين
Givenchy جيفنشي
Hermes هيرميس
Miu Miu ميو ميو
Saint Laurent سانت لوران

تحرص بيوت الأزياء العالمية على إبهار الجمهور كل عام خلال أسابيع الموضة العالمية، وهو ما حدث خلال الأسابيع العالمية لربيع وصيف 2019، خاصة الإكسسوارات التي جاءت بتصاميم مختلفة ومبدعة وغريبة أيضًا، تناسب كل الأذواق، لاسيما المرأة الجريئة والقوية.

كل دار أزياء من حقها أن تبرز علامتها التجارية الشهيرة، مثلما فعلت دار Dior ديور بالاعتماد على العقد المفتوح باللون الذهبي، وأقراط الأذن بتصميم الـ Eat Jacket من اللؤلؤ ، مع السلاسل المتدلية.

ديور


في المقابل، اختارت علامة Balenciaga بالينسياغا أقراط الأذن الكبيرة الحجم جدًا تحمل شكل قلب مستوحاة من الثمانينات، تناسب وجه المرأة الطويل والنحيف لإطلالتك الكلاسيكية.

بالشكل الملكي الفخم استخدمت دار Alexander McQueen أليكساندر ماكوين، السلاسل لتزيين الملابس، للمرأة الجريئة، التي تعشق الموضة والأزياء.

بينما عمدت Chanel شانيل إلى أن يكون عنوان إكسسواراتها حروف الماركة الفرنسية، سواء على شكل سلاسل حزام الخصر، أو عقد يتدلى على صدر المرأة.

شانيل


لفتنا استخدام دار Fendi فيندي للعقد المفتوح المعدني بالألوان المخملي، بينما اختارت أقراط الأذن باللونين الوردي والذهبي في أذن واحدة فقط.

اعتمدت ماركة Givenchy جيفنشي على أقراط الأذن كبيرة الحجم جدًا، والتي جاءت ملامسة للأكتاف، تناسب أكثر ذوات الشعر القصير بالتصميم المعدني اللامع والبراق.

كما عادت الإكسسوارات مع السلاسل المنسدلة الرفيعة بالطول بعد اختفاء سنوات، والتي كانت تعتمدها الصبايا على الفساتين البسيطة، في عروض Gucci غوتشي.

بهذا الألبوم إليك مجموعة من الإكسسوارات الغريبة من عروض ربيع وصيف 2019.

تابعي أيضاً بالفيديو:نجمات ظهرن بأجمل الإكسسوارات الشفافة على إنستقرام

 

موديلات أساور خرز بألوان نسقيها على طريقتِك
موديلات أقراط بتصاميم جريئة ولافتة
أقراط أذن ستهيمن على موضة هذا الخريف... تعرّفي إليها

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X