أزياء /اكسسوارات

موديلات أساور خرز بألوان نسقيها على طريقتِك

GUCCI غوتشي
PHILLIP LIM فيليب ليم
ALEXANDER MCQUEEN أليكساندر ماكوين
CHLOÉ كلوي
DOLCE & GABBANA دولتشي آند غابانا
كريستيان ديور - Dior
CHANEL شانيل
شانيل Chanel
GUCCI غوتشي
SAINT LAURENT سانت لوران

لطالما كانت نصيحة خبراء الموضة الدائمة، هي عدم الاستهانة بقوة الاكسسوارات التي تضيف لمسة مميزة لاطلالة الصبيّة، بخاصة الأساور التي تربعت على عرش الموضة في ربيع وصيف 2018، بالأساور الخرز الملونة والمميزة.

مع القفازات البلاستيكية المميزة، اختارت دار أزياء شانيل الفرنسية أساور ملونة بالخرز الأزرق الكبير، المستوحى من ألوان البحر، مع أحجار كريستالية شفافة، لقطعة أنيقة أساسية في حقيبة اكسسوار أيّ فتاة، يمكنكِ تنسيقها مع ملابسكِ باللون الأبيض، باطلالتكِ النهارية.

الأساور المعدنية من الصيحات التي لاقت رواجًا كبيرًا هذا العام، كالتي شاهدناها في عروض GUCCI غوتشي مع الخرز الأزرق، والذي عادةً ما يناسب الذوق العربي، والمميز باللون الفضي مع الخرز الأزرق، أنه يناسب كل ألوان الملابس ولا يتقيّد بشكل محدد، يمكنكِ ارتداؤه بخاصة باطلالات ما بعد الظهر، أو مع الفساتين السوداء الضيّقة.

غوتشي


أما لاطلالات الليل، فيمكنكِ اختيار الأساور المعدنية كبيرة الحجم قليلًا من دار ALEXANDER MCQUEEN أليكساندر ماكوين، مع الفساتين التول أو الدانتيل الناعمة، والتي تُعتبر أساسية في اطلالاتكِ ككل، للتناغم مع الفستان، ويمكنكِ معها أيضًا إن كان الفستان بسيطًا وغير مطرز، أن ترتدي عقدًا مستوحًى من تصميم السوار نفسه.

للصبايا اللاتي يفضلن الاطلالات البوهيمية، والتي تعتمد على ارتداء أكثر من قطعة، ستعجبكِ هذه الأساور الضخمة من SAINT LAURENT سانت لوران، مع البلايز القصيرة، والجينز الواسع، أو البناطيل الملونة، بحسب ذوقِك.

سانت لوران


الأساور المصنوعة من الخيط مع الخرز مع الاكسسوارات التي هيمنت على عالم الموضة بقوة هذا العام، والأعوام الماضية أيضًا، تحديدًا بين الفتيات المراهقات، والتي تُعتبر أساسية في اطلالة أيّ صبية بـ اللوك الكاجوال العصري، كالأساور الملونة من كريستيان ديور Dior، مع الجينز والسنيكر الأبيض أو الملون.

بهذا الألبوم إليكِ موديلات خرز مختلفة ومتنوعة من أسابيع الموضة العالمية، اختاريها بحسب ذوقكِ ومناسباتِك.

شاهدي أيضاً بالفيديو: نجمات ظهرن بأجمل الإكسسوارات الشفافة على إنستقرام

 

أشكال خواتم ذهب تليق بكافة المناسبات
أساور رجالية 2018 اختارها حسب شخصيتك
مجوهرات بثينة الرئيسي تعكس ذوقها المترف

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X