فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو والصور: فاروق الفيشاوي يكشف قصة معاناته مع "السرطان" وخطته للتغلب عليه

فاروق الفيشاوي من حلقة اليوم ببرنامج معكم منى الشاذلي
فاروق الفيشاوي لحظة اعلان معاناته مع مرض السرطان بحفل افتتاح مهرجان الإسكندرية
فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي
فاروق الفيشاوي والإعلامية منى الشاذلي
فاروق الفيشاوي والإعلامية منى الشاذلي

يكشف الفنان فاروق الفيشاوي اليوم الخميس للمرة الأولى تفاصيل معاناته مع مرض السرطان، وكيف تلقى الصدمة الأولى، ولماذا فضل الإعلان عن الخبر لحظة تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي رغم تحذير ورفض المقر بين منه وأولهم ابنه الفنان أحمد الفيشاوي، كما يعلن عن "بروتوكول علاج " جديد حقق نتائج إيجابية جدا مؤخرا دعما منه للمرضى.

الفيشاوي سيظهر في لقاء مسجل مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة خاصة تعرض ببرنامجها "معكم" الذي يعرض على فضائية "CBC"، موضحًا أن سبب إعلانه الإصابة بالمرض، أنه يسعى لبث الأمل في نفوس المرضى، ويهدف للتوعية بأن السرطان كأي مرض قابل للعلاج.


وقال الفيشاوي إن لحظة إعلانه الإصابة بالمرض شهدت انزعاجًا لكل الحضور، معربًا عن امتنانه العميق لمشاعر الناس الإيجابية قائلًا: "أنا مش مصاب بالسرطان بس.. أنا مُصاب بحب الناس كمان.

أشار إلى أن معركته ضد السرطان محسومة، معلنًا أنه بصدد بدء بروتوكول العلاج في القريب العاجل، وأكد أن الطبيب المعالج أخبره بوجود علاج جديد يحقق نتائج إيجابية، مشيرًا إلى أن سعر الدواء مرتفع في الوقت الحالي، إلا أن سعره سينخفض في المستقبل القريب.

وقال الفنان كمال أبو رية -في مداخلة هاتفية- إنه كان على علم بمرض الفنان فاروق الفيشاوي، وطالبه بعدم الإعلان من فوق المسرح، مشيرًا إلى أن الوضع الصحي للفنان فاروق الفيشاوي يحتاج إلى متابعة وثيقة من قبل الفريق المعالج وكل محبيه.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X