جمال /مكياجك

مكياج النجمة جيسيكا تشاستين...يبرز الملامح بلمسات طبيعية

النجمة جيسيكا تشاستين
مكياج أوروبي على السجادة الحمراء
أحمر الشفاه النابض سمتها المميزة
جيسيكا تشاستين
أحمر الشفاه الأحمر يميّز مكياج الممثلة جيسيكا تشاستين
مكياج طبيعي هادئ
مكياج دخاني بارز للممثلة جيسيكا تشاستين
ماسكرا كثيفة وألوان هادئة

مكياج الممثلة جيسيكا تشاستين، يتميّز بوضوحه وابتعاده عن المبالغة. الممثّلة المخضرمة، تحرص دومًا على التقيّد بقاعدة واضحة، وهي اعتماد مكياج يُبرِز ملامحها بدلًا من أن يُخفيها. مكياج يجعلها تبدو على طبيعتها. فما هي تفاصيل مكياج الممثّلة جيسيكا تشاستين؟

تعرفي أيضاً بالفيديو على:مكياج سهرة ناعم مع حوراء

 

وما هي أبرز مستحضرات التجميل التي لا تفارق حقيبتها؟ إليكم التفاصيل.
 

  1. البشرة:

    تشتهر النجمة جيسيكا تشاستين ببشرتها البيضاء. الواقع أنّها تدرك جيّدًا أنّ جمال السيّدة، يبدأ بالتحلّي ببشرة نضرة ومشرقة. بشرة خالية من الشوائب والبقع اللونيّة. لذلك، تحرص على تطبيق ما يلزم من كريمات العناية بالبشرة وماسكات طبيعيّة، من أجل الحفاظ على بشرة نديّة. هذا البريق في وجهها، يتجلّى بوضوح في اطلالاتها الرائعة على السجادات الحمر في الأحداث والمهرجانات العالميّة المرموقة.
    تؤكّد جيسيكا تشاستين حرصها على تطبيق كريم الأساس بالتركيبة الخفيفة، لانّها لا ترغب في إخفاء بشرتها تحت طبقات سميكة من المكياج.

  2. تلوين البشرة

    العينان:
    تتمتّع النجمة جيسيكا تشاستين بعينين مبطّنتين. لذلك، فإنّها تتحايل عليهما بإضافة بضعة رموش عند الأطراف وبتطبيق ماسكرا تطويل الرموش وقلبها. في هذا الإطار، تشير إلى أنّ الماسكرا المفضّلة لديها من "غيرلان" وهي Guerlain Maxi Lash Volume Curl بلون الموكا.
    تعترف أيضًا، في إحدى مقابلاتها، أنّ حاجبيها فاتحا اللون إلى درجة من الصعب رؤيتهما أمام العدسات. لذلك، تعمل على تلوينهما باللون البنيّ الفاتح من أجل إبرازهما، وبالتالي إبراز عينينها.
    الشفاه:
    في غالبيّة اطلالاتها، تضع جيسيكا تشاستين أحمر الشفاه باللّون الأحمر بتدرجاته المختلفة من الأحمر النابض، وصولًا إلى الأحمر الممزوج بلمسات من البرتقالي الذي يتماشى جدًّا مع لون شعرها. أمّا أحمر الشفاه المفضّل لديها فهو من علامة "إيف سان لوران" Yves Saint Laurent Rouge Pur Couture رقم 01.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X