جمال /مكياجك

صور مكياج النجمة نيكول شيرزينغر للبشرة السمراء

النجمة نيكول شيرزينغر
أحمر الشفاه القوي
مكياج بألوان حيادية للنجمة نيكول شيرزنغر
النجمة نيكول شيرزنغر
مكياج النجمة نيكول شيرزنغر
أحمر الشفاه القوي في مكياج النجمة نيكول شيرزنغر
مكياج النجمة نيكول شيرزنغر
مكياج دخاني
مكياج العينين القوي

النجمة الأميركيّة نيكول شيرزينغر، تشكّل مصدر إلهام للعديد من السيّدات بفضل حيل مكياجها الذي يُعتبَر مثاليًّا لصاحبات البشرة الداكنة عمومًا، سواء صاحبات البشرة السمراء أو الحنطيّة، كما هو الحال مع الغالبيّة الساحقة من السيّدات العربيّات والسعوديّات.
فما هي مستحضرات التجميل التي لا تفارق حقيبة يد النجمة السمراء نيكول شيرزينغر؟ إليكنَّ الجواب:

  1. البشرة وألوانها:

    بداية، تحرص النجمة السمراء على ترطيب بشرتها يوميًّا، لكي تضمن بشرة مشعّة ومضيئة ومشرقة أمام عدسة التصوير. كذلك، تكتفي بتطبيق الهايلايتر بدلًا من تقنيّة الكونتورينغ، بهدف إبراز عظمتَيّ وجنتَيْها وإضاءة وسط جبينها.
    بعد ترطيب بشرتها وقبل البدء بتطبيق أيّ مستحضر تجميل، تعمد إلى توحيد لون بشرتها باستخدام كريم أساس بتركيبة رقيقة وناعمة، إذ إنّها تفضّل الابتعاد عن طبقات المكياج السميكة. أمّا خيارها المفضّل في هذا المجال، فهو EX1 Invisiwear Liquid Foundation الذي يناسب البشرتَيْن الزيتونيّة والصفراء. المهمّ أنّها تحرص على فرك كريم الأساس جيّدًا باستخدام الريشة، منعًا لظهور أيّ خطوط.

    تهوى النجمة الأميركيّة نيكول شيرزينغر مستحضرات التجميل من علامة Make Up For Ever خصوصًا لما تحتوي عليه من ألوان متنوّعة من أحمر الشفاه الذي يليق بصاحبات البشرة السمراء. أمّا لون أحمر الشفاه المفضّل لديها فكان MAC Tiger Tiger بلون الكورال الزهريّ. إنّما بما أنّ الشركة المعنيّة توقّفت عن تصنيعه، صارت تستخدم العديد من ألوان أحمر الشفاه الأخرى من الماركة نفسها، علمًا أنّ ألوانها المفضّلة تتراوح بين البرتقاليّ والكورال والزهريّ النابض.
    كذلك، غالبًا ما ترغب في تحديد عينَيْها بخط الأيلاينر الأسود، وفي هذا المجال تفضّل الأيلاينر الذي يتمتّع بتركيبة الكريم وليس الأيلاينر السائل، إذ إنّها تعتبر تطبيقه أسهل.

  2. بودرة الوجنتين وظلال العيون

    من أجل إخفاء البشرة الشاحبة والحصول على لمسة لونيّة جميلة، تمنحها بعض الحيويّة، تستخدم النجمة نيكول شيرزينغر بودرة الوجنتَيْن بتركيبة الكريم وبألوان البنفسجيّ والبرتقاليّ والزهريّ النابض من "شانيل" (Chanel) و"ماكس فاكتور" (Max Factor) و"ماك"(Mac) .

    أمّا بالنسبة إلى ظلال العينين، فما من لون واحد معتمَد، لأنّه ما من مكياج يشبه الثاني. إنّما عمومًا تستخدم ألوان ظلال العيون النابضة والدافئة، لكي تتكامل مع لون بشرتها.
    في ما يخصّ شعرها اللامع، تعمد إلى تطبيق الكثير من الماسكات لترطيب الشعر. وقبل الوقوف أمام الجمهور على المسرح، تستخدم سبراي من "لوريال" (L’Oréal hairspray ) و"أوريب" (Oribe Dry Texturizing Spray). وحفاظًا على شعرها من هبّ الأضواء تستخدم Herbal Essences Heat Protectant.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X