جمال /عطور

أحدث عطور خريف 2018 للمرأة السعودية

Lost Cherry Eau de Parfum من توم فورد
Calvin Klein Women
Joy Dior
Estée Lauder Beautiful Belle

عطور خريف 2018، تحمل معها شيئًا من انتعاش الصيف وحمضيّاته، وشيئًا من دفء الشتاء وتوابله. ولعلّ هذا ما يجعل من عطور الخريف الأجمل على الإطلاق، لأنّها تمنح السيّدة العربيّة عمومًا والسعوديّة تحديدًا، إحساسًا بالحيويّة والجاذبيّة في الوقت نفسه.

اكتشفي أيضاً بالفيديو :3 عطور لا يمكن للمرأة العربية ألا تجرّبها

في هذا التقرير، نعرض أحدث عطور خريف 2018:

  1. توم فورد وكالفن كلاين

    Lost Cherry Eau de Parfum من توم فورد: عطر خريفيّ جذاب، يجمع بين النغمات الحلوة والحسيّة مع لمسة من الفاكهة. لحظة، لا تطلقي حكمًا سريعًا على هذا العطر، فهو ليس شبيهًا بعطور الفاكهة الخفيفة والمخصّصة للشابات. لمجرّد أنّه يحمل توقيع دار المصمّم توم فورد، فهو عطر مركّب بشكل يحاكي السيّدة الناضجة. يحتوي على نغمات من الورد التركيّ، والياسمين، وبذور التونكا، وأخشاب الصندل، والفيتيفير والأرز.
    Women Calvin Klein: ماء العطر هذا من دار "كالفن كلاين"، يفيض بالكثير من النغمات الحلوة والناعمة التي تحاكي المرأة العصريّة، تلك التي تبحث عن هويّة تجمع بين نعومة الأزهار كـالياسمين والماغنوليا وانتعاش البرغاموت الأوكاليبتوس، والغريب فروت، والليمون الحامض، إضافة إلى نغمات من البهار الأسود والشاي والمسك الأبيض.

  2. ايستي لاورد وديور

    Beautiful Belle من "إيستي لاودر" (Estee Lauder): إذا كنت ترغبين في عطر قويّ يحتوي على نغمات من المسك، لكنّه في الوقت نفسه يفيض بـالانتعاش، فهذا خياركِ الأمثل لخريف 2018. يحتوي هذا العطر على مزيج من أفضل مكوّنات العطور الكلاسيكيّة كالورد والغاردينيا والعنبر، مع نغمات من المكوّنات العصريّة كالميموزا والمسك والليتشيه.
    JOY من Dior: لا يمكن التحدّث عن أحدث عطور الخريف من دون النظر إلى آخر إصدارات دار ديور العريقة. عطرٌ يحاكي المرأة الإيجابيّة تلك التي لا تهاب شيئًا، يجمع هذا العطر بين الورد والياسمين والبرغاموت والمندرين، أيّ أنّه يحتضن مزيجًا رائعًا من الحمضيّات والأزهار.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X