أزياء /إطلالة النجمات

مجازفات خطيرة للنجمات في الموضة وآخرها اللون الأصفر!

ياسمين صبري في فستان أصفر براق
بلقيس فتحي في فستان أصفر اختارته من أنطوان القارح
درة زروق في اطلالة أنثوية بالأصفر
مايا دياب في فستان أصفر قصير من نيكولا جبران

النجمات بشكل عام والنجمات العربيات بشكل خاص، يهتممن كثيرًا في أناقتهنّ واطلالاتهن، وأصبحنا نلاحظ كيف أنهنّ مؤخرًا تحولنَ إلى فاشيونيستات على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال اتّباعهنّ لأحدث صيحات الموضة وأكثرها جرأة، كما مجازفتهنّ في تنسيق أزياء بألوان وتصاميم غريبة، من بينها اللون الأصفر الذي سيطر على اطلالاتهنّ بشكل لافت.

ومن المعروف عن الأصفر أنه ليس باللون السهل، وتنسيقه يتطلب جرأة وذوقًا عاليًا في الموضة، لكنّ هذا لم يمنع النجمات العربيات من اختياره في أحدث اطلالاتهنّ، وإليكِ بعض الأمثلة:

شاهدنا مايا دياب في إحدى المناسبات وقد اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأصفر من “نيكولا جبران” Nicolas Jebran تصميمه عصري ومميز، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ باللون الأبيض، وزينت اللوك بعقد ماسي بتصميم مبتكر وقد ناسبها الأصفر كثيرًا.


وكذلك فقد اختارت درة زروق اطلالة أنثوية في اللون الأصفر، عبارة عن توب قصيرة وتنورة كلوش أطرافها معرقة بالورود، ونسقت مع اللوك صندلًا بكعب عالٍ باللون الأزرق، وزينت الاطلالة بأساور ذهبية وقد بدت حيوية وأنيقة.



وجيسكا قهواتي كانت من النجمات اللواتي تألقنَ باللون الأصفر مؤخرًا، حيث اختارت فستانًا مميزًا من “رولاند موريه” Roland Mouret بأكمام منفوشة نسقت معه أقراطًا معدنية كبيرة باللونين الذهبي والفضي.



مجازفات النجمات كانت موفقة في اللون الأصفر، والأهم من ذلك أنه ناسب الشقراوات كما السمراوات، وفي حال كنتِ من عشاق الألوان الحيوية، ننصحكِ بالأصفر كونه لون الموسم. 

 

تابعي أيضاً: 

تألقي باللون الأصفر المنعش على طريقة فاشنيستات انستقرام

اللون الأصفر خيار النجمات.. فهل تجرئين على اعتماده؟

اختاري اللون الأصفر لسهراتك كالنجمات.. ولا تترددي!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X