نجوم الفن يدعمون تامر حسني في أزمته الصحية

تامر حسني
تامر حسني في فيل البدلة
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
تامر حسني
بوستر فيلم البدلة
تامر حسني في مشهد من احد اعماله
8 صور

فاجىء عدد كبير من النجوم زميلهم الفنان تامر حسني بدعمهم له بعد الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرّض لها ودخل على اثرها المستشفى، من خلال رسائل عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنين له الشفاء العاجل والعودة إلى بيته وأسرته و جمهوره سالماً.
الرسالة الأولى وصلته من الفنانة نانسي عجرم من خلال حسابها على موقع تويتر :" تامر ألف الف سلامة عليك وترجع لعائلتك وجمهورك بخير يا رب ".
و نشر أيضاً المطرب محمد رشاد رسالة له عبر تويتر:" الف سلامة عليك يا عالمي وربنا يشفيك ويعافيك وترجع لنا بسرعة وبإذن الله وعكة بسيطة وتعدي، وربنا يديك الصحة يا حبيبي ".
الفنانة نجوى كرم من جانبها كتبت له عبر تويتر :"مستنيين رجوعك يا تامر"، فيما وجّه له المطرب مصطفى حجاج رسالة عبر انستقرام :" "ربنا يقومك بالسلامة ويحفظك يا حبيبي وترجع لعائلتك ولجمهورك ولكل اللي بيحبوك بخير يارب كلنا بندعيلك".
أما المخرج حسام الحسيني فكتب عبر انستقرام:"الف سلامة عليك حبيبي انقى وأجدع أخ ربنا يقومك بالسلامة و ترجع لأهل بيتك ومحبيك وجمهورك احسن وأقوى من الأول، سلامتك حبيبي ".
يذكر أن تامر أصيب باحتباس الصوت تسبب في دخوله المستشفى ثم غادرها منذ ساعات، و لم تكن تلك المرة الاولى التي يتعرض فيها تامر لنفس الوعكة حيث اصيب بها قبل في حفل بورتو جولف مارينا منذ شهرين تقريباً وتم على اثرها نقله للمستشفى و قضى 48 ساعة تحت الملاحظة وكان تشخيص الأطباء بأنّه يعاني من التهاب حاد فى الحبال الصوتية ناتج عن الإجهاد الشديد و منع من الغناء لمدة 15 يوم.

 

 

نجمة "ذا فويس كيدز" لين الحايك خلال إطلاق كليب "بكرا التاريخ": ليس هدفي أن أكون مثل هذه النجمة
إليسا غاضبة من "روتانا": محبطة وحزينة وجهودي ذهبت أدراج الرياح
بالتفاصيل: هل تعرض أحمد عز لإصابة تمنعه من التمثيل؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"