اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قضيّة إليسا و"روتانا" انتهت من حيث بدأت و DEEZER توضح...

إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
إليسا
8 صور

انتهت القضية العالقة بين شركة "روتانا" والفنانة إليسا من حيث بدأت، بعد أن صرّح سالم الهندي مدير الشركة في ردّ على المغرّدين على "تويتر" الذي تساءلوا عن حقيقة قيام الشركة بحظر كليبات فنانيها بالقول "ما عم يصير شي ولا راح يصير، كل الكليبات موجودة".
وكان لافتاً أنّ الضجّة التي أثيرت بعد أن تردّد أن الشراكة بين شركة "روتانا" وتطبيق DEEZER اللتين ستعقدان مؤتمراً صحفياً تردّان فيه على كل التساؤلات التي طرحت خلال الأيام الماضية، كان سببها تسريبات وصلت إلى إليسا بأنّ أغانيها ستحذف عن اليوتيوب وتطبيق "أنغامي"، ما دفعها إلى رفع الصوت عالياً، والتهديد بترك الشركة، التي تقوم بإعداد حفلٍ ضخمٍ للاحتفال بنجاح ألبوم الفنانة الأخيرة "إلى كل اللي بيحبوني".
وبموازاة تغريدة الهندي، أصدرت DEEZER بياناً مقتضباً على موقع "تويتر" جاء فيه: "مرحباً! نود طمأنة عشاق الموسيقى في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بأننا لم و لن نقوم بإزالة أي من محتوى الفنانة إليسا أو أي محتوى آخر لفنانين من روتانا من موقعYouTube".
وأضاف البيان الموقع من ألكسندر هولاند : "سوف تجدون قريباً جميع محتوى روتانا السمعي الرائد على Deezer، بجانب غيره من جميع أنواع الموسيقى الأخرى التي تحبونها. يمكنك تحميل التطبيق مجاناً باللغة الإنكليزية الآن، و باللغة العربية بدءاً من 15 أكتوبر (تشرين الأول)".
إذاً "روتانا" أقفلت القضية من حيث بدأت، جمهور إليسا اعتبر أنّها انتصرت وأنّ الشركة تراجعت عن قرارها بسبب ضغط جمهور الفنانة، بينما تعتبر الشركة أنّ كل الضجة المثارة سببها شائعة لا أساس لها من الصحّة.

 

نجمة "ذا فويس كيدز" لين الحايك خلال إطلاق كليب "بكرا التاريخ": ليس هدفي أن أكون مثل هذه النجمة
إليسا غاضبة من "روتانا": محبطة وحزينة وجهودي ذهبت أدراج الرياح
بالتفاصيل: هل تعرض أحمد عز لإصابة تمنعه من التمثيل؟
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"