أزياء /إطلالة النجمات

هكذا اعتمدت أمل كلوني صيحة "البولكا دوتس"

أمل كلوني
أمل كلوني بصيحة "البولكا دوتس"
اطلالة أمل كلوني بصيحة "البولكا دوتس"
"البولكا دوتس"
أمل كلونيبفستان من صيحة "البولكا دوتس"
المحامية أمل كلوني بصيحة "البولكا دوتس"
المحامية أمل كلوني
دور أزياء اعتمدت صيحة "البولكا دوتس"
صيحة "البولكا دوتس"

"البولكا دوتس" صيحة تزين منصات أسبوع الموضة الباريسي.. وهكذا اعتمدتها أمل كلوني
صيحات الموضة في حركة مستمرة، تختفي لفترة ثم تعاود الظهور، وعلى منصة عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة بباريس، ظهرت موضة البولكا دوتس Polka Dots، وهي موضة عائدة من الخمسينات، وصحيح أنها خلال الحقبات الماضية لم تختفِ نهائياً ولكنها ستبرز هذا العام بشكل لافت.


لم تظهر صيحة البولكا دوتس مقتصرة على مزيج الأبيض والأسود، بينما ظهرت بعض التصاميم مزينة بالأزرق والأبيض، كما قدم كبار المصممين مزيجاً من هذه الصيحة مع تفاصيل أكثر عصرية، مثل الفساتين المزينة بأكتاف عريضة، أو الكشاكش والطيات.


دور أزياء عالمية قدمت صيحة البولكا دوتس


قدمت دار Koche مزيجاً غير معتاد من نقاط صيحة البولكا دوتس لتزين تصميم جيمبسوت مع بـ معطف عصري، أما دار سيلين celine فقدمت فستاناً قصيراً بأكتاف عريضة، ومزجت صيحة البولكا دوتس بين الأبيض والأسود، وأخيراً دار lutzhuelle قدمت فستاناً منقطاً بالأبيض والأزرق مع بوت من النسيج والنقوش كليهما.


نسقي صيحة البولكا دوتس على طريقة أمل كلوني


ليس من السهل على امرأة تحضر اجتماعات يومية داخل الأمم المتحدة، وتدير نقاشات مطولة دعماً لـ حقوق الإنسان، أن تجد الطريقة المناسبة لاختيار إطلالاتها، فهي بحاجة إلى تحقيق معادلة صعبة تجمع بين الأناقة والوقار والعملية، والحقيقة أن أنجح نموذج في تحقيق هذا التوازن هي المحامية الدولية أمل كلوني، زوجة الممثل العالمي جورج كلوني.


اعتمدت أمل كلوني صيحة البولكا دوتس بطريقة تتناسب مع أسلوبها العملي؛ حيث اختارت سترة متدفقة، مربوطة عند الخصر بـ حزام منسق مع نسيج السترة التي تزينت بكشاكش طفيفة عند الأكمام، ونسقتها مع تنورة ميدي متطابقة، وحقيبة سوداء كبيرة الحجم تتناسب مع المستندات القانونية التي تصطحبها معها في جلسات الأمم المتحدة أو داخل قاعة المحكمة، أما الحذاء فاعتمدت صيحة الـpump باللون الأسود.

شاهدي أيضاً بالفيديو:الموضة التي ستبقى رائجة في 2019

 

تابعي أيضاً:

5 إطلالات تبين تشابه أمل علم الدين وكيت ميدلتون في أزيائهما

أمل علم الدين تتألق بـ ملابس كلاسيكية

اختيارات أمل علم الدين الأنيقة تحت المجهر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X