أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

الرياض تستضيف اليوم النسخة الثالثة للمعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات

المعرض-الدولي-للمخبوزات-والمعجنات-2018
الرياض تستضيف اليوم النسخة الثالثة للمعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات

تحت رعاية وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي يفتتح محافظ المؤسسة العامة للحبوب المهندس أحمد بن عبدالعزيز الفارس المعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات.

حيث تستضيف مدينة الرياض إبتداء من اليوم وعلى 3 أيام (14-16) من أكتوبر الجاري النسخة الثالثة للمعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات، وذلك برعاية وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي.

وتأتي النسخة الجديدة من المعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات امتداداً لنجاح النسخة الثانية المنعقدة خلال العام الماضي، ومن المزمع أن يجمع بين أصحاب المصلحة الوطنيين والدوليين والمهتمين في صناعة المخبوزات والمعجنات والصناعات المتصلة بها في المملكة العربية السعودية.

ويهدف المعرض بحسب الرئيس التنفيذي للجهة المنظمة (أعمال المعارض) عبد الرحيم آل مسلط، إلى تطوير هذه الصناعة ورفع إنتاجيتها وكفاءتها لتحقيق مساهمتها في الاقتصاد الوطني والتي سيكون لها تأثير إيجابي على المنتجين والمستهلكين والمستثمرين.
وأضاف آل مسلط في سياق تعليقه، أن المعرض سيقدم للزوار الآلات والتكنولوجيا والمنتجات والخدمات المعنية بصناعة المخبوزات والمعجنات لتلبية احتياجات السوق، وسيساعد المعرض المشاركين في إقامة علاقات استراتيجية مع الشركات الرئيسة في القطاع لمساعدتهم على النمو.
وقال :" يسعى المعرض إلى التوافق مع رؤية المملكة 2030 فيما يتعلق برفع نسبة مساهمة القطاع الخاص في اجمالي الناتج الوطني".

كما سيقدم مجموعة شاملة من المنتجات للمشترين التجاريين في الشرق الأوسط مع عروض تتراوح ما بين، معدات الخباز والعجن، ولوازم الخبز والعجن، والمكونات والمواد الخام، والنظافة والصحة، وفن عرض وتقديم الطعام، والطاقة والتهوية وتكنولوجيا الانتاج، وتكنولوجيا المعلومات، وحلول التعبئة والتغليف، والأفران وملحقاتها، والخدمات اللوجستية، وتكنولوجيا التبريد والتخزين، والمنتجات المخبوزة والجاهزة، وصناعة توريد المواد الخام، ومنتجي الحلويات والمعجنات.
ويعد المعرض السعودي الدولي للمخبوزات والمعجنات بالنسبة للعارضين منصة الأعمال الأكثر فاعلية في مجال المخبوزات ومشتقاتها، وفرصة الإلتقاء بمختلف الموزعين والموردين والمستهلكين وعقد الصفقات لتوسيع النشاط التجاري، وتعزيز شبكة العلاقات المهنية وتبادل الخبرات، والتعرف على مستجدات هذا القطاع، بالإضافة إلى الإجتماع مع الخبراء في قطاع المخبوزات والمعجنات والقطاعات الصناعية المتكاملة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X