اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

معمعة غنائية تجمع مشاعل وعبد اللطيف آل الشيخ

عبداللطيف آل الشيخ
مشاعل
مشاعل
مشاعل
مشاعل
5 صور

كشفت الفنانة مشاعل عن استعدادها لإطلاق عمل غنائي منفرد من كلمات الشاعر عبد اللطيف آل الشيخ، وألحان راكان، حيث نشرت فيديو لها أثناء تسجيل العمل الغنائي، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل إنستقرام، مشوقة بذلك جمهورها ومحبيها، وأتبعت مشاعل الفيديو الذي نشرته بمنشور يتضمن كلمات الأغنية الجديدة.

وتأتي عودة تعاون مشاعل مع عبد اللطيف آل الشيخ بعد عدة تجارب فنية ناجحة جمعتهما، منها: أغنية مصيبتي، لا خلا ولا عدم، لتستعد لطرح التعاون القادم الذي سوف يجمعهما بعنوان "المعمعة".
ورغم ضآلة عدد الأعمال التي قدمتها مشاعل هذا العام، فإنها طرحت ألبومًا غنائيًّا في العام الماضي حمل عنوان "مشاعل 2017"، وتضمن 8 أعمال غنائية خليجية متنوعة، وتملك مشاعل رصيدًا كبيرًا من الأعمال الغنائية بما فيها المنفردة.

مشاعل الشحي تبكي وتعتذر من أهلها بسبب هذه الفيديوهات


وظهرت مشاعل مؤخرًا عبر قناة SBC -التي تأسست حديثًا- عبر برنامج "تالي الليل"، مع أحمد الحامد، كما حلّت ضيفة على البرامج المتنوعة التي تقدمها القناة.

وفي سياق متصل، تغنى من قصائد الشاعر عبد اللطيف آل الشيخ، نجوم الفن في الوطن العربي الذين حققت أعمالهم الغنائية نجاحًا وانتشارًا، ومن أبرزهم فنان العرب محمد عبده وكاظم الساهر ورابح صقر وماجد المهندس وأحلام، ومن المنتظر أن تمتلئ الساحة الفنية مجموعة من أعماله الغنائية التي سوف يتغنى بها الفنانون بالفترة المقبلة.

يشار إلى أن مشاعل طرحت في يونيو الماضي عبر قناتها في اليوتيوب، عملاً غنائيًّا من كلمات وألحان عصام كمال، بعنوان "يا حبيبي نام".