أزياء /إطلالة النجمات

10إطلالات خريفية من أمل كلوني تلهمكِ أسلوباً يناسب العمل

إطلالات خريفية من أمل كلوني
إطلالات من أمل كلوني
إطلالات خريفية من أمل كلوني
إطلالات من أمل كلوني
إطلالات أمل كلوني
إطلالات خريفية من أمل كلوني
إطلالات خريفية مميزة من أمل كلوني
أمل كلوني
إطلالات خريفية من أمل كلوني
إطلالات خريفية
أمل كلوني
إطلالات خريفية من أمل كلوني

إذا بحثنا عن كلمة تصف أسلوب المحامية الدولية أمل كلوني في اختيار إطلالاتها ستكون "أسلوب نموذجي"، فهي توازن بين الأناقة والعصرية والعملية وبين ملاءمة اختيارتها للمناسبة والمكان، خاصةً أن طبيعة عملها تفرض عليها الإطلالات الرسمية، أما كونها زوجة النجم جورج كلوني فعليها أن تبدو دائماً جذابة.
عندما تطل أمل كلوني على السجادة الحمراء تتمكن بجدارة من جذب الانتباه لتنافس نجمات هوليود، أما عندما ترصدها عدسات المصورين خلال سهرة تجمعها بزوجها النجم الوسيم جورج كلوني فتنجح في أن تعبر عن حالة الحب التي تعيشها من خلال إطلالات ناعمة، وتعتمد "كلوني" أسلوب للإطلالات النهارية سواء لحضور جلسة داخل قاعة المحكمة أو لقاءات العمل يلتزم بشكل صارم بمعايير الإطلالات الرسمية الأنيقة.

موديل الـwrap ينال اعجاب أمل كلوني

اطلالات أمل كلوني


تعتمد أمل كلوني أسلوب الفساتين التي تلتف حول القوام أو الـwrap، وتمتاز هذه الصيحة أنها تخفي عيوب القوام، فإذا كانت المرأة شديدة النحافة، مثل "كلوني"، فيساعدها أن تبدو متوسطة الوزن، أما إذا كانت ممتلئة بعض الشيء فالقصة المائلة التي تلف الجسم ستساعدها أن تخفي البروز.

أمل كلوني تضيف لمسة عصرية بالملابس المطبعة

اطلالات أمل كلوني


أغلب الملابس الرسمية تنتمي إلى صيحة اللون الواحد، إلا أن أمل كلوني كثيراً ما تعتمد أسلوب الملابس المزينة بطبعات الورود كبيرة الحجم، تنسقها مع قطعة بلون محايد مثل الأبيض أو الأسود، ويمتاز هذا الأسلوب أنه يضيف حيوية للإطلالات الرسمية.

الاهتمام بالتفاصيل أسلوب لا تحيد عنه أمل كلوني
الحقيبة والحذاء وحزام الخصر، كلها أدوات قوية تلعب بها أمل كلوني لتضيف أناقة وعصرية إلى اطلالاتها العملية، تعتمد عادة الحقائب متوسطة الحجم خاصة وأن الأحجام الصغيرة لا تلائم هذا الأسلوب من الملابس، كما تهتم باختيار حذاء أنيق سواء من صيحة pumps أو زوج من الأحذية المزينة بجد الحيوانات التي تتصدر الموضة هذا العام.

اطلالات امل كلوني

لم تتوقف التفاصيل عند الحقيبة والحذاء أو المجوهرات، بينما لاحظنا اهتمام أمل كلوني بالقطع الأساسية التي ترتديها تحت السترة أو المعطف، صحيح أنها من التفاصيل الصغيرة إلا أنها تعيرها اهتماماً كبيراً سواء فيما يخص اختيار اللون المناسب أو الصيحة و الخامة التي تحرص أن تبدو مترفة حتى لا تنتقص من قيمة ملابسها.

باالفيديو: شاهدي نصائح لإخفاء البطن البارز

تابعي ايضاً:

جاكيت البليزر من وحي نجمات الموضة

صيحات موضة غريبة ستشاهدينها هذا الخريف

المخمل يتصدّر أقمشة الشتاء وهذه إطلالاتنا لك!

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X