خبر سعيد طال انتظاره.. «ماركل» تعلن نبأ «حمــلها» من الأمير هاري

دوق ودوقة ساسكيس
بعد 5 أشهر من زواجهما
حدث سعيد تنتظره العائلة المالكة البريطانية
ماركل تعلن خبر حملها من الأمير هاري
ماركل والأمير هاري
5 صور

أعلنت «ميغان ماركل»، زوجة الأمير البريطاني «هاري»، ودوقة «ساسكيس»، خبراً مُفرحاً انتظره العديد من محبيها ومتابعي العائلة المالكة البريطانية، وهو أنها تنتظر حدثاً سعيداً كونها «حامـــل» في طفلها الأول من الأمير هاري، وجاء إعلان «ماركل» بعد وصولها برفقة زوجها الأمير البريطاني إلى أستراليا في أول جولة رسمية خارجية يقومان بها منذ زواجهما، وذلك وفقاً لما ذكرته صحيفة «الميرور» البريطانية.
وتتابع الصحيفة البريطانية نقلها للحدث المفرح، أن هذه هي الجولة الثانية في أستراليا، التي يقوم بها الجيل الأصغر في العائلة المالكة، بعد الزيارة التي قام بها الأمير وليام وزوجته كيت وابنهما الأكبر جورج في 2014. حيث من المقرر أن يركب دوق ودوقة «ساسكيس» عبّارة من ميناء سيدني تمر بدار الأوبرا، يوم الثلاثاء القادم 16 تشرين الأول / أكتوبر 2018، بالإضافة إلى مشاهدة رقصة تؤديها فرقة معاصرة للسكان الأصليين كما سيشاهدان حيوان الكوالا في حديقة حيوان تارونغا، وسيلتقي الزوجان بمزارعين تضرروا من الجفاف الشديد، الأربعاء 17 من الشهر نفسه.
وتتزامن زيارة «هاري» و«ميغان»، مع دورة ألعاب «إنفكتوس» لمصابي الجيش في الفترة من 20 إلى 27 تشرين الأول / أكتوبر 2018، ودورة الألعاب التي أسسها الأمير هاري هي حدث سنوي يشبه دورة ألعاب ذوي الاحتياجات الخاصة. كما سيزور الزوجان نيوزيلندا وجزر تونجا وفيجي الواقعة في جنوب المحيط الهادي خلال الجولة.