فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الممثل المغربي محمد مفتاح في الفيلم المصري "كازبلانكا"

الممثل محمد مفتاح
الممثل المغربي محمد مفتاح في الفيلم المصري "كازبلانكا"
محمد مفتاح
الممثل المغربي والعربي محمد مفتاح

اختار المخرج بيتر ميمي، الممثل المغربي والعربي محمد مفتاح، للمشاركة في فيلمه السينمائي الجديد "كازبلانكا"، إلى جانب نخبة من كبار الممثلين، ومن ضمنهم: دلال عبد العزيز، وأحمد داش، وغادة عادل، وآخرون..

وقد يكون فيلم "كازبلانكا" هو المفاجأة التي وعد بها مفتاح، جمهوره، وتحدث بخصوصه لـ "سيدتي.نت" على هامش حضوره فعاليات مهرجان سينما المرأة بسلا ، حيث كشف عن إمكان مشاركته قريبًا في عمل عربي، من دون الكشف عن تفاصيل إضافية.. وذلك ردًّا عن سؤال يتعلق بغيابه عن الدراما المحلية والعربية، حيث عزا ذلك إلى غياب الحرفية في الإنتاج الدرامي بالمغرب، والظروف الكفيلة بتشجيع الممثل ماديًّا ومعنويًّا. والمشاكل التي تعيشها سوريا والتي أثّرت على قطاع الإنتاج الدرامي فيها ، ما حال دون مشاركته في الأعمال العربية السورية، التي أصبح واحدًا من مشاهيرها على نطاق عربي واسع.

سبق لمفتاح أن شارك في المسلسلات الثلاثة حول الأندلس، وهي "صقر قريش" (2002)، و"ربيع قرطبة" (2003)، وملوك الطوائف (2005)، ولعلّ دوره في "ملوك الطوائف" والذي مثّل فيه دور ابن عمّار، صالح بن صالح، كما مثّل دورًا صامتًا للصحابي صهيب الرومي في فيلم" الرسالة"، ومثّل دورًا أُعيد دبلجته للصحابي "حمزة بن عبد المطلب" في مسلسل "عمر"، وكان سبب تغييب صوته في الحالتين هو أنّ لغته العربية لم تكن فصيحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X