بالفيديو والصور: عبير صبري تحتفل بزفافها بطرحة وملابس رياضية

عبير صبري
عبير صبري وأيمن البياع
عبير صبري وأيمن البياع من مراسم عد القران في القنصلية المصرية بدبي
عبير صبري وأيمن البياع من مراسم عد القران في القنصلية المصرية بدبي
أيمن البياع
عبير صبري بالطرحة البيضاء ترقص مع عريسها أيمن البياع
عبير صبري
كعكة احتفال بزواج عبير صبري وأيمن البياع
عبير صبري وأيمن البياع
9 صور

يبدو أنّ صديقات النجمة المصرية عبير صبري يئسوا من تحقيق وعدها بتنظيم حفل زفاف كبير مع زوجها المحامي أيمن البيّاع في القاهرة، ولهذا جهّزوا لها مفاجأة في حفل خاص بمنزل إحداهنّ، وهى شراء طرحة زفاف بيضاء ارتدتها عبير مع ملابس رياضية باللون البيض، وأبدى زوجها دهشته من المفاجأة.
عبير رقصت لزوجها على أنغام أغنية المطرب اللبناني رامي عياش، وبدا في الخلفية كعكة احتفال تحمل صورتها مع العريس أيمن البياع، مع تعليق منها يقول: زوجي حبيبي.


صبري نشرت المقطع القصير عبر حسابها بموقع انستقرام، وعلقت عليه قائلة: أحلى مفاجأة من أصحابي عشا بالبيت عند واحدة من أغلى صديقاتي الإعلامية فاتن زين الدين وزوجها بسام، والمفاجأة طرحة واحتفال على طريقتها بيّه أنا وأيمن، ميرسي لحبايبي فاتن ووفاء وتغريد وفيروز، بحبكم كتير الاصحاب الحلوين وكتير اتبسطنا.
يُذكر أنّ الفنانة صبري عقدت قرانها على المحامي الدكتور أيمن البياع، داخل مقر القنصلية المصرية في مدينة دبي، وأكدت وقتها عزمها العودة إلى مصر للاحتفال مع أسرتها بزواجها المفاجىء، من دون أن تكشف هل ستقيم حفل زفاف كبيرًا وتدعو إليه نجوم الفن، أم تكتفي بحفل عائلي يضم الأسرتين فقط، ولكن مرت الأيام من دون تنظيم حفل الزفاف.