عروس سيدتي /زفاف المشاهير

بالصور: نجوم ومشاهير تزوجوا في شهر أكتوبر تعرّفوا إليهم

زفاف لارا اسكندر
زفاف السلطانة ناهد دوران
زفاف إيفانكا ترامب
زفاف جومانا مراد
زفاف جيسيكا بيال وجاستن تمبرلايك

يكاد يُعدّ هذا الشهر من أكثر الأشهر ازدحامًا بـ أعراس المشاهير، ربّما لجمال طقسه وطبيعته.

سنسترجع اليوم أشهر الزيجات التي حصلت في هذا الشهر، بما فيها الزيجات التي استمرّت حتّى يومنا هذا، وأخرى فشلت لأسباب مختلفة.


إليكِ أشهر زيجات شهر أكتوبر:

  1. الأميرة أوجيني أحدث زيجة في شهر أكتوبر

    عُقدت يوم الجمعة الماضي مراسم زفاف الأميرة أوجيني وجاك بروكسبانك في قصر كنسينغتون، وتحديدًا داخل كنيسة سانت جورج في بريطانيا، وبدأت مراسم الزواج عند الساعة الحادية عشرة بعد وصول ضيوف الزفاف، ومن بينهم: ناعومي كامبل، وكارا ديلفين.

    وصلت العروس برفقة والدها إلى مكان الحفل مرتدية فستان زفاف باللون الأبيض من تصميم Peter Pilotto و Christopher De Vos، وتاجًا مرصّعًا بالماس الأخضر.

  2. زفاف لارا اسكندر

    احتفلت نجمة ستار أكاديمي المصرية لارا اسكندر، مساء الجمعة 7 أكتوبر/تشرين الأول 2017، بزواجها من الشاب اللبناني فيليب كتشوني.
    وقد أقيم حفل الزفاف في The Legend Venue، بينما كانت ParAzar Productions هي المسؤولة عن التقاط صور الزفاف وتصوير الفيديو.

  3. زفاف ناهد دوران

    احتفلت النجمة التركية نور فتاح أوغلو الشهيرة بـ"السلطانة ناهد دوران" بزفافها إلى رجل الأعمال التركي لفينت وزيرأغلو في 30 تشرين الأول/أكتوبر 2013 .
    وتألقت نور في حفل الزفاف بفستان أنيق من الدانتيل البيج، وزيّنت شعرها بتاج بسيط، فظهرت بلوك بسيط وساحر وبشكل جديد مخالف للفستان الأبيض التقليدي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X