جمال /أظافر

موديلات مناكير أومبري لإطلالة لافتة

مناكير الأومبري
الأومبري المتعدد الألوان
الأومبري الأصفر والبرتقالي
الأومبري النيون
الأومبري الأزرق الفاتح والزهري
الأومبري الباستيل والذهبي

إن موضة الأومبري رائجة حالياً في شكل واسع، لا سيما لناحية الشعر والأظافر. فلكل من تبحث عن إطلالة لافتة وأظافر مميزة، عليها أن تجرب المناكير الأومبري، نظراً الى أنه خيار رائع من الألوان المتعددة، لا سيما إذا كنت لا تميلين الى لون المناكير الموحد على أظافرك.
انطلاقاً من ذلك، سنقدم لك مجموعة موديلات رائعة من المناكير الأومبري لإطلالة أنثوية لافتة.

- الأومبري الأزرق الفاتح والزهري
إنه موديل أظافر منعش ومفعم بالحيوية والأنوثة، لا سيما لمحبات المناكير الفاتح. ولتعزيز أناقة أظافرك، زينيها بأحجار الراين، وذلك عند قاعدة كل ظفر على حدة.


- الأومبري المتعدد الألوان
إذا كنت تعشقين الألوان وترغبين في مناكير أمبري مميز ولافت، فاعتمدي مناكير الأومبري المتعدد الألوان: الأصفر، البرتقالي، الوردي، والأخضر. إنه خياري مثالي لك، وتحديداً إذا كنت تمتلكين بشرة سمراء، كون هذه الألوان ستعمل على إضاءتها وتعزز من جمال أظافرك.


- الأومبري النيون
موضة النيون رائجة حالياً سواء لناحية الشعر أو المكياج، والآن حان دور الأظافر. لذلك، إن كنت من محبات الموضة والتميز، استخدمي المناكير الأومبري النيون على أظافرك، مما سيجعل أظافرك ساطعة جداً وأكثر جاذبية.


- الأومبري الأصفر والبرتقالي
في بعض الأحيان، قد تجدين أن بعض الألوان لا يمكن أن تتماشى مع بعضها، مثل الأصفر والبرتقالي. لكن ما إن تبدأي في مزجها على أظافرك حتى تبدّلين رأيك. لذلك، لا تترددي في تجربة المناكير الأومبري الأصفر والبرتقالي على أظافرك، لإطلالة جريئة تلفت الانتباه.


- الأومبري الباستيل والذهبي
إذا كنت ترغبين في ألوان مناكير أكثر هدوءاً على أظافرك، اعتمدي الأومبري الباستيل والذهبي، فهو الخيار الأمثل لك، كما أنه أنيق وبعيد عن المبالغة.

 

تابعي أيضاً:
خلطات طبيعية لتعزيز صحة الأظافر
أسرع وأسهل الطرق لتطويل الأظافر.. نتائج مذهلة!
درجات مناكير مميزة لكل ألوان البشرة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X