اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تقنية جدة للبنات شريك تدريبي بمعرض بيوتي ورلد 2018 السعودية

تقنية جدة للبنات شريك تدريبي بمعرض بيوتي ورلد 2018 السعودية
3 صور

شاركت الكلية التقنية للبنات بجدة في معرض بيوتي ورلد، بمعرض الحارثي للمؤتمرات ،كشريك تدريبي والذي انطلقت فعالياته يوم الأحدالموافق 5 من شهر صفر .

وأوضحت د كورة ندى زرنوقي عميدة الكلية التقنية للبنات بجدة بأن مشاركة الكلية كشريك تدريبي بتقديم التدريب لأكبر شريحة من المستفيدات للإسهام في تأهيل وتطوير كوادر نسائية مهنية من خلال تنمية مهاراتهم ورفع كفاءتهم وتزويدهم بأبرز المستجدات في مجال التجميل وذلك باعتبار ان التجميل احد مجالات التدريب التخصصي بالكلية والذي يتميز بتقديمه من قبل المدربات المختصات وفق اعلي معايير الجودة

وأحدث مستجدات سوق العمل ؛

مشيرة إلى أن مشاركة الكلية هو امتداد لتوجة المؤسسة العامة للتدريب التقني لتحقيق رؤية المملكة 2030 ومتطلبات تنفيذها من خلال دورها في التدريب والمشاركة المجتمعية.

وتشارك الكلية في معرض بيوتي ورلد 2018 السعودية، بجناح وفريق للتعريف بالكلية وتخصصاتها وعرض لأهم ماتقدمة الكلية من برامج ودورات تدريبية تخدم المرأة السعودية لدخولها لسوق العمل وماتوفره الكلية لخدمة المجتمع والتدريب المستمر من دورات مختلفة المجالات طول العام.

يذكر بأن الكلية تقدم العديد من الدورات التدريبية المجانية والمعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني من خلال المشاركة في قاعة التدريب النسائية بمعرض بيوتي ورلد حيث تقدم دورة التميز في خدمة العملاء، الماكياج الاحترافي ودورة تسريحات الشعرالحديثة، أحدث قصات الشعر.