أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

في أستراليا: الأمير هاري وميغان يفتتحان مركزاً للعلوم في حديقة حيوان

الطفلان فيندلاي بلو وداشا غالاغر يقدمان الزهور للأمير هاري وزوجته ميغان
ميغان سعيدة بهدية الدمية الكنغر الأم
ماركل والأمير هاري بعد انتهاء مراسم استقبالهما بدار الأوبرا
المعجبون في انتظار هاري وميجان
الزوجان الملكيان هاري وميغان يتجهان من دار الأوبرا إلى المعجبين
الأمير هاري وميغان ماركل مع حيوان الكوالا في حديقة الحيوان
السير كوسغروف يهدي الزوجين لعبة كنغر
هاري وماركل متوجهان إلى دار الأوبرا

لا شك أن هناك شبه إجماع على أن الدوقة ميغان ماركل إثر زواجها بالأمير هاري خطفت الأضواء في بريطانيا، وأصبحت مثل حماتها الراحلة الأميرة ديانا محور اهتمام وسائل الإعلام التي لا تتركها تتنفس ولو قليلاً، حيث تتابع وسائل الإعلام كافة تحركاتها وأسلوبها الخاص في الحياة والموضة والعمل، وبالطبع حظيت زيارتها الأولى لأستراليا برفقة زوجها الأمير هاري باهتمام إعلامي كبير.
فقد افتتح الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان ماركل رسمياً، معهد العلوم والتعلم في حديقة حيوان تارونجا، أمس الثلاثاء 16 أكتوبر- تشرين الأول، في أول مهامهما الرسمية خلال زيارة لأستراليا. وقطعت ميجان الحامل في طفلها الأول، الشريط لافتتاح المعهد، في حين أزاح هاري الستار عن اللوحة التذكارية الخاصة بالمعهد.
وتجول الزوجان الملكيان دوق ودوقة ساسكس هاري وميغان في الحديقة، حيث أهداهما الأطفال زهوراً. والتقى هاري وميغان مع المواطنين في دار أوبرا سيدني، كما قابلا فرقة رقص معاصر مكونة من المواطنين الأصليين لأستراليا. وكان قصر«كنسينغتون» الملكي البريطاني أعلن أن ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري حامل. وقال الحساب الرسمي لقصر كنسينغتون على موقع «تويتر»: إن دوق ودوقة ساسكس يتوقعان طفلاً.
وأشار القصر الملكي إلى أنه من المتوقع أن تضع دوقة ساسكس ميغان ماركل طفلها من الأمير هاري في ربيع عام 2019 القادم. وتستمر جولة الزوجين الملكيين هاري وميجان إلى أستراليا ونيوزلندا وفيجي وتونجا 16 يوماً، وهي أول جولة رسمية لهما منذ زواجهما في شهر مايو- أيار الماضي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X