فن ومشاهير /مشاهير العالم

تاريخ الإعلان عن حمل ميغان ماركل يتسبب بأزمة

ميغان ماركل والأمير هاري
ميغان ماركل والأمير هاري
ميغان ماركل والأمير هاري

على الرغم من أنّ خبر حمل ميغان ماركل Meghan Markle بطفلها الأول من الأمير هاري Harry أدخل الفرح إلى قلوب الملايين من المحبين حول العالم، إلا أنّ البعض اعتبر أنّ تاريخ الإعلان كان استفزازيًّا.
فقد تعرّض دوق ودوقة ساسكس، الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لانتقادات حادة، بعد إعلانهما عن انتظارهما لمولودهما الأول، الإثنين، بسبب تزامن التاريخ مع "اليوم العالمي لخسارة الحمل وفقد الرضّع".
ويصادف يوم 15 أكتوبر/ تشرين الأول، أنه وقت لتذكّر فقدان الحمل ووفيات الرضّع، التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، الإجهاض، وولادة جنين ميّت، ومتلازمة موت الرضّع المفاجئ، ووفاة مولود جديد، ويلي ذلك أسبوع التوعية بفقدان الطفل، الذي يُعقد سنويًّا في الفترة من 9 إلى 15 أكتوبر.

طفل ميغان ماركل المنتظر لن يحصل على لقب الأمير أو الأميرة... اليكم السبب!


وعلى ذلك اتهم بعض رواد الانترنت الثنائي، بأنهما لا يشعران بحساسية الموضوع، ولا يقدّران أيضًا حساسية هذا اليوم.
يشار إلى أنّ الإعلان الرسمي عن حمل دوقة ساسكس، جاء بعد وصولها برفقة هاري إلى أستراليا في أول جولة رسمية خارجية يقومان بها منذ زواجهما في مايو الماضي.
وهذه هي الجولة الثانية في أستراليا، التي يقوم بها الجيل الأصغر في العائلة المالكة، بعد الزيارة التي قام بها الأمير وليام وزوجته كيت وابنهما الأكبر جورج في 2014.
ومن المقرر أن يركب دوق ودوقة ساسكس، عبّارة من ميناء سيدني تمر بدار الأوبرا، الثلاثاء، بالإضافة إلى مشاهدة رقصة تؤديها فرقة معاصرة للسكان الأصليين، كما سيشاهدان حيوان الكوالا في حديقة حيوان تارونغا، وسيلتقي الزوجان بمزارعين تضرروا من الجفاف الشديد، الأربعاء.

القصر الملكي يؤكد حمل ميغان ماركل بطفلها الأول من الأمير هاري


وكان القصر الملكي قد أعلن يوم أمس الاثنين بشكل رسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، أنّ الدوقة ميغان ماركل حامل بطفلها الأول من الأمير هاري Prince Harry.
وبحسب ما جاء في إعلان القصر، فإنّ ماركل ستنجب طفلها في الربيع المقبل، أي أنها قد تخطت فعليًّا شهرها الثالث من الحمل.
وورد في إعلان القصر، أنّ ميغان وهاري يقدّران كل الدعم الذي تلقّياه منذ أن تزوجا في شهر مايو/أيار المنصرم، وهما سعيدان لمشاركة خبر الحمل مع الجميع.

في أستراليا: الأمير هاري وميغان يفتتحان مركزاً للعلوم في حديقة حيوان

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X