عروس سيدتي /فساتين الفرح

موضة خريف 2018 ..فساتين خطوبة تزيد القصيرات طولاً

فستان فضي من Jenny Packham
فستان من Reem Acra
فستان من Christian Siriano
فستان من Carolina Herrera
فستان من J. Mendel
فستان من Marchesa
فستان من Zac Posen
فستان منسدل الأكمام من Badgley Mischka
فستان من Monique Lhuillier
فستان أحمر من Pamella Roland
فستان فوشيا قصير من Tadashi Shoji

لم يعد طول القامة أو قصرها مشكلة لدى النساء، بل أصبح للعروس القصيرة القامة فساتين خطوبة مثلها مثل العروس صاحبة القامة الطويلة.

فقد أدرجت عدد من الماركات العالمية تشكيلة مميزة من فساتين السهرة ضمن المجموعات المخصصة لموسم خريف 2018 والتي نتوقع أن تحظى بإهتمام كل عروس تستعد لخطوبتها الموسم القادم.

للعروس القصيرة رصدنا لها أحدث الموديلات التي يمكن أن تساهم في ظهورها بقامة ممشوقة.

برعت ماركات عديدة في تقديم فساتين حورية البحر Mermaid dresses فزينت مجموعات ماركيزا  Marchesa، بادجلي ميشكا Badgley Mischka وزاك بوسن Zac Posen، القصة المعانقة للقوام والتي تتسع تدريجياً من أسفل الركبة ستعطي إنطباعاً بأنك أطول مما أنتِ عليه.

الفساتين عالية الخصر لاسيما المصممة بياقة على شكل حرف V ستطيل من رقبتك وساقيكِ وتجدينها لدى ريم عكرا Reem Acra ومونيك لولييه Monique Lhuillier، كلا التصميمين بنغمات الوردي المبودر لذا نرشحهما لعروس حالمة.

أنتقي واحدة من التصاميم الـ A Line التي رصدناها في مجموعات كارولينا هيريرا Carolina Herrera وأليس + أوليفيا Alice + Olivia لتزيد من طولك كما ستضمن لكِ إخفاء الأفخاذ والأرداف الممتلئة.

ألقي نظرة على التشكيلة التي نضعها بين يديكِ اليوم والتي ضمت فستان قصير من تاداشي شوجي Tadashi Shoji وفستان مطرز بخيوط رأسية من جيني بيكهام Jenny Packham وكلاهما سيحققان لكِ الطلة التي تحلمين بها.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X