مشاهير /مشاهير العرب

نادين خوري تنضم إلى أبطال مسلسل "حرملك"

نادين خوري
نادين خوري
نادين خوري
نادين خوري
نادين خوري
نادين خوري
نادين خوري

انضمت الفنانة السورية نادين خوري إلى قائمة أبطال مسلسل "حرملك" قصة وسيناريو وحوار سليمان عبد العزيز، وإخراج تامر إسحاق، وإنتاج "شركة كلاكيت للإنتاج الفني".

وتؤدي القديرة نادين خوري في العمل شخصية "ناظلي"، وهي امرأة من أصول تركية تدفعها ظروف خاصة للقدوم إلى بلاد الشام. وسيتم تصوير العمل بين بيروت وأبو ظبي.

و"حرملك" هو ثالث أعمال السيدة نادين خوري بالدراما التلفزيونية حتى الآن، في إطار تحضيراتها للموسم المقبل، حيث ستشارك في مسلسل "عطر الشام" بجزئه الرابع مع المخرج محمد زهير رجب، وإنتاج شركة "قبنض". وكذلك تواصل تصوير دورها في مسلسل "ما فيّي" مع المخرجة رشا شربتجي، وإنتاج شركة الصبّاح. ولها مشاركة لدعم المشروع الشبابي للمؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي، عبر المشروع الدرامي "خبز الحياة".

من جانب آخر تنتظر الفنانة نادين خوري افتتاح فيلم "أمينة"، تأليف وإخراج أيمن زيدان، وبطولتها بالمشاركة مع عدد من الفنانين السوريين. حيث سيتم الافتتاح في أواخر الشهر الجاري، وتؤدي في الفيلم شخصية "أمينة" وهي سيدة تدفعها ظروف الحياة القاسية إلى العمل والكفاح للحفاظ على عائلتها وأسرتها، لتكون حكاية مثالية وعبرة لصمود امرأة بوجه الحرب، ووجه كل ما يعترضها من عثرات.

كذلك تتحضر خوري لعروض مسرحية "الأيقونة السورية- وطن" مطلع تشرين الثاني- نوفمبر في محافظة حمص، بعد النجاح الكبير الذي حققه العرض في العاصمة السورية دمشق، حيث تؤدي شخصية "عشتار" آلهة الحب والجمال والتضحية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اقرئي المزيد من مشاهير

X