فن ومشاهير /أخبار المشاهير

ماذا يجمع رابح صقر وتطبيق "ديزر" شريك "روتانا" الجديد؟

رابح صقر
ديزر
اليسا
رابح صقر
ديزر
تامر حسني
رابح صقر
محمد عبده

ما إن تم الإعلان عن تعاقد "روتانا للصوتيات والمرئيات" مع تطبيق "ديزر"، مشغّل الأعمال الغنائية، حتى ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، ودارت نقاشات كثيرة حول مزايا التطبيق الجديد وأسباب التخلّي عن "أنغامي"، بخاصة وأنّ الأخير يعدّ التطبيق الأبرز في الساحة الفنية العربية، لتوفيرها للأعمال الحصرية التي تنتجها "روتانا" للنجوم، كما أبدى عدد من الفنانين رأيهم بالحدث الفني، منهم إليسا التي تملك أرشيفًا ثريًّا مع النجوم، حيث أكدت عدم رضاها عن آلية حذف أرشيفها من تطبيق أنغامي، فيما أوضحت شركة "ديزر" الفرنسية عبر حسابها في "تويتر"، أنها لن تحذف أيّ محتوًى للفنانة إليسا، أو أيّ نجم آخر يرتبط بـ "روتانا" من "يوتيوب".

ولايزال رواد مواقع التواصل الاجتماعي مهتمّين بالخطوة وآليتها، بخاصة وأنّ معظم عشاق نجوم "روتانا" سيضطرون إلى الانتقال إلى التطبيق الجديد للاستماع إلى أعمالهم.

وقبل تنظيم المؤتمر الصحافي الذي سيشهد إطلاق "ديزر" في بيروت، العاصمة اللبنانية، غداً الخميس، تم الترويج للتطبيق عن طريق اللوحات الإعلانية في الطرقات، لا سيّما في العاصمة السعودية -الرياض، حيث تم في اليومين الماضيين وضع صورة لـ "ديزر" للترويج له، مرفقة بصورة للفنان رابح صقر، والنجم العالمي Justin Timberlake، وكُتِبَ في الإعلان: "أفضل الموسيقى والأغاني العربية والإصدارات الغنائية العالمية فقط على ديزر". وهو ما لفت انتباه المارة الذين ينتظرون التطبيق الجديد للاستماع إلى نجومهم.

كما حمل الإعلان قوائم لأغانٍ شعبية لنجوم عالميين وعرب، منهم: فنان العرب محمد عبده، وتامر حسني.

يشار إلى أنّ "ديزر" يمتلك حسابات رسمية في "تويتر، منها الحساب الخاص بالمتابعين في الشرق الأوسط، وهو باللغة العربية، حيث أُعلن عبر تغريدة في "تويتر" أنّ التطبيق، سيكون متاحًا بدءًا من 15 أكتوبر الجاري بالعربية.

وبعد كل هذه "المناوشات" والمناقشات حول التطبيق الجديد وآليته، هل سيكسب "ديزر" الرهان، ويحقق النجاح بعد سحب البساط من أنغامي؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X