فيديو: تطبيق ذكي للتزاوج بين الكلاب!

فيديو تطبيق ذكي للتزاوج بين الكلاب!
أطلق على التطبيق اسم جروي
من التطبيق
سيحوي التطبيق قاعدة بيانات لتربية القطط والطيور
مبتكر التطبيق عمرو مرسي
5 صور

مع انتشار التقنيات الحديثة وتدخلها في العديد من أمور حياتنا اليومية، انتشرت على إثر ذلك، تطبيقات الهواتف الذكية التي تساعد الأفراد على اختيار شريك الحياة المناسب، إلا أن طبيباً مصرياً يُدعى "عمرو مرسي" يرى بأنّ الأمر لا ينطبق فقط على الجنس البشري، وأنّ للكلاب حق في اختيار الشريك والتزاوج عبر تلك التطبيقات!، من هنا انطلق بفكرته الغريبة وقاده شغفه بتربية الحيوانات خاصةً الكلاب إلى تدشين تطبيق يُعرف باسم "جروي".
يهدف التطبيق إلى تعليم المهتمين في عالم الكلاب بأساليب تربيتهم ورعايتهم ومعرفة سلوكياتهم من خلال تقديم النصائح والإرشادات، كما يعمل التطبيق بمثابة حلقة وصل بين الراغبين بالبيع والشراء بين المهتمين في هذا المجال، إضافةً إلى البحث عن شريك حياة للكلب والتي يعتبرها "موسى" مشكلة حقيقة يعاني منها مربين الكلاب ويعتقد أن الانجذاب العاطفي بين كلٍ من الذكر والأنثى بين الكلاب عامل أساسي ينبغي الالتفات إليه أثناء الرغبة في تزويجهما!.
يُذكر أنّ مالك التطبيق أشار إلى انّ المراحل القادمة، سيضم التطبيق قاعدة بيانات تحتوي على كافة الأمور المتعلقة بحيوانات أخرى كالقطط والطيور والأسماك، وذلك بهدف نشر التوعية حول التربية الصحيحة لهم.
مقطع الفيديو التالي المُقدم من وكالة "AJ+"، يستعرض قصة التطبيق في دقائق معدودة، شاهدوه وأخبرونا بآرائكم، هل تؤيدون انتشار هذا النوع من التطبيقات؟!


مقطع الفيديو: